بث مباشر مباراة  الإنتر وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

الانتر
الانتر

يقدم الموجز خدمة البث المباشر لجميع قرائه لمباراة الإنتر و فيورنتينا، حيث يستضيف إنتر ميلان نظيره فيورنتينا اليوم الاربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الاسبوع الـ35 من الكالتشيو الإيطالي.

بث مباشر مباراة الإنتر وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

وتقام المبارة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء على قناة beIN Sports HD 4

نجح نادي إنتر ميلان في الوصول للمركز الثاني مرة أخري وإستعادة مركزه ويملك 72 نقطة من فوز في 21 لقاء وتعادل 9 لقاءات وتلقي 4 مباريات هزيمة ، وفي اللقاء الماضي تعادل أمام نادي روما بنتيجة هدفين مقابل هدفين والفوز اليوم سيكون مهم بالنسبة للفريقين ويسعي كلاً منهما تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيبهم ورفع عدد نقاطهم بالدوري.

بث مباشر مباراة الإنتر وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإيطالي، برصيد 72 نقطة متخلفًا بفارق نقطتين عن أتلانتا صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراة أكثر، والفوز على فيورنتينا سيعيد الفريق إلى المركز الثاني، وجمع «النيراتزوري» نقاطه بعد الفوز في 21 مباراة و9 تعادلات مقابل 4 هزائم، وسجل لاعبوه 74 هدفًا فيما اهتزت شباكهم في 36 مناسبة.

بث مباشر مباراة الإنتر وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

أما فيورنتينا، فيقبع في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ولا تعني له المواجهة أمام إنتر ميلان سوى محاولة لتحسين مركزه، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، ويبتعد بفارق كبير عن صراع التأهل إلى المراكز الأوروبية، وضمن كذلك البقاء في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.

ويمتلك «الفيولا» في جعبته 42 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات و12 تعادلًا، فيما سقط في 12 خسارة، وسجل لاعبوه 43 هدفًا واهتزت شباكهم 45 مرة.

تم نسخ الرابط