”مكوك” الشامي يحط الرحال في المنصورة قبل انتخابات الجبلاية

الشامي
الشامي

حرص محمود الشامي عضو مجل إدارة اتحاد الكرة السابق، والمرشح المحتمل على منصب نائب رئيس الجبلاية في الانتخابات المقبلة، على مواصلة جولاته المكوكية لندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة.

جولة الشامي هذه المرة، كانت في أندية الدقهلية ودمياط حيث حظي الشامي باستقبال حافل من الأندية.

وعقد الشامي اجتماعا بنادي المنصورة وسط حفاوة بالغة من جميع الحضور، وهم رؤساء وممثلي أندية المنصورة ونادي دكرنس نادي بلقاس نادي المطرية نادي ميجا سبورت نادي شيكوا نادي السنبلاوين ونادي اتحاد السنبلاوين ومركز شباب السنبلاوين ومركز شباب بلقاس ونادي بلقاس ومركز شباب الأمير وشبان بداوي ومركز شباب الخيارية نادي مياه الدقهلية ونادي نبروه ونادى الزرقا بدمياط ونادي رأس البر ومركز شباب ميت الخولى عبد الله.

واثني الجميع بدور محمود الشامي طول حياته، ومناداته بحقوق الأندية ووضع بنود في اللائحة تضمن حقوقهم، بعدما عانت أندية القسمين الثاني والثالث من تجاهل كبير من الجبلاية طوال سنوات.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، تجهيز رد رسمي على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن عقد الجمعية العمومية.
ومن المقرر أن يتم عقد الجمعية العمومية للجبلاية من أجل مناقشة تعديلات اللائحة خلال الشهر الجاري، وعرض الملفات على الاتحاد الدولي "فيفا"
وأكد مصدر داخل الجبلاية أن الرد على خطاب الفيفا سيكون بأنه لم يتم إرساله بعد المسودة النهائية لتعديلات لائحة النظام الأساسي.
كما سيتم التأكيد خلاله على عدم حسم موقف الانتخابات بشكل رسمي، وكذلك موعدها، وكلها أمور مطلوب حسمها قبل عقد اجتماع الجمعية العمومية.

تم نسخ الرابط