4 مباريات ودية اليوم استعداداً لعودة الدوري.. تعرف عليهم

الدوري المصري
الدوري المصري

تستعد فرق الدوري المصري الممتاز لاستكمال المسابقة المحلية المقرر لها السادس من أغسطس المقبل وذلك بلعب مباريات ودية في المعسكرات المغلقة التي تنظمها تلك الفرق الآن للاعبيهم لاستعادة مستواهم البدني والفني بسبب طولة مدة فترة التوقف بسبب جائحة كورونا والتي امتدت لأكثر من 3 أشهر.

وتقام اليوم 4 مباريات ودية استعداداً لعودة الدوري المصري يعرضها "الموجز" في هذا التقرير...

الاسماعيلي ضد مصر المقاصة

يواجه فريق الاسماعيلي نظيره مصر المقاصة ودياً اليوم في تمام الخامسة مساءً في ثاني مباراته الودية حيث كانت الأولى أمام أسوان الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الايجابي استعداداً لاستئناف النشاط الكروي بالدوري المحلي 6 أغسطس المقبل.

واستغل ديديه جوميز، المدير الفني للدراويش، تواجد المقاصة بمعسكر مغلق بالاسماعيلية ليخوض ضدها وديتين لإشراك أكبر عدد من اللاعبين.

المقاولون العرب ضد أسوان

ويستضيف المقاولون العرب نظيره أسوان في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بالجبل الأخضر في إطار استعدادات ذئاب الجبل لعودة الدوري.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمقاولون العرب استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري، بينما تعد الثانية لأسوان حيث تعادل إيجابياً مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق الخميس الماضي.

الاتحاد السكندري ضد طنطا

كما يستغل طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، تواجد أبناء السيد البدوي في معسكر مغلق ببرج العرب، لإقامة مباراة ودية ضدهم اليوم في أولى مباريات سيد البلد الودية.

طلائع الجيش ضد المصري

وفي تمام الخامسة من مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالاسكندرية، يلتقي فريق طلائع الجيش بنظيره المصري البورسعيدي في ثاني مبارياته الودية استعداداً لعودة الدوري.

وكان طلائع الجيش قد خاض أولى مبارياته الودية الأربعاء الماضي أمام مصر المقاصة وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

تم نسخ الرابط