محمد بركات: من حق الزمالك المطالبة بلقب القرن ولو بعد 100 سنة

نادي القرن
نادي القرن

تحدث محمد بركات نجم الأهلي السابق ومدير منتخب مصر الأول حاليا، عن سبب اعتزاله المبكر لكرة القدم مع الأهل، موضحا أنه اعتزل للحفاظ على اسمه بعدما شعر أنه غير قادر على مزيد من العطاء وأن هذه هي سنة الحياة.

وأضاف بركات في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء: "عندما اعتزلت لم يتقبل الجمهور ذلك، وقالوا إن مستواي مازال جيدا وأحرز الأهداف، ولكني كنت ذكيًا في الملعب وأشغل عقلي كثيرًا، وفي هذه الفترة شعرت انني أقف كثيرًا في الملعب وتفكيري مشتت، بجانب تأخر الاستشفاء من أي إصابة".

وتعليقا على أزمة لقب القرن قال الزئبقي: " الزمالك من حقه يدوّر على حقه في مسألة نادي القرن بعد 20 سنة، ولو بعد 100 سنة لو شايف إن ده حقه، لكن أهم حاجة الموضوع يحصل من غير تعصب ودون التعرض للأهلي بكل احترام".

أكد محمد بركات نجم الأهلي السابق ومدير منتخب مصر الأول حاليا، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لا يقبل التدخل في اختصاصاته ومهامه موضحا أنه لو تواجد الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لم يكن سيوافق على عودة عمرو وردة للفريق بعد اتخاذ قرار باستبعاده.

وأضاف: "أؤكد على لسان حسام البدري أن عمرو وردة لم يكن ليعود مرة أخرى إلى منتخب مصر، حتى لو طلب منا رئيس اتحاد الكرة إعادة وردة، كنا سنطلب منه أن يخرج أمام وسائل الإعلام ليعلن ذلك، لأن الجهاز الفني هو من يتحمل مسؤولية كل شيء في النهاية"

وعن أزمة المنتخب مع بيراميدز قال الزئبقي: "المنتخب تضرر من استبعاد 7 لاعبين من فريق كبير بحجم بيراميدز المنافس للأهلي والزمالك بسبب سوء تفاهم، موضحا أن مصلحة منتخب مصر فوق الجميع".

تم نسخ الرابط