إيهاب الكومي يلبي رغبة العمومية ويقرر الترشح في انتخابات الجبلاية

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

استقر الدكتور إيهاب الكومي الإعلامي الشهير على الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على منصب العضوية ضمن عدد من الوجوه الواعدة والكوادر المستقبلية التي يُطمح أن تطور الكرة المصرية في السنوات المقبلة.

ويحظى الكومي بشعبية جارفة بين أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بعدما تبنى قضاياهم عبر الفضائيات لسنوات طويلة، وكان صوت من لا صوت له لدى المسئولين عن الكرة في مصر.

وأصبحت انتخابات اتحاد الكرة المقبلة حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضي، بعد التصريحات الأخيرة لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بشأن مصيرها وموعدها وإمكانية إلغائها، بعدما أكد حطب أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو المختص بحل أزمة انتخابات اتحاد الكرة بما يتوافق مع قانون الرياضة المصرى المعتمد من الأولمبية الدولية، مشيرًا إلى أن هذا الوضع استثنائي بسبب الظروف الحالية، ويجب إصدار قرار استثنائي له من "فيفا" مثل قرار تشكيل اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة.

وهناك سيناريوهين إما عقد الانتخابات فى أكتوبر المقبل ولمدة سنة واحدة أو المد للجنة الخماسية سنة جديدة|، لكن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لها، حيث كان من المقرر إقامتها فى شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبلين.

واثار خطاب اللجنة الأولمبية إلى اتحاد الكرة مؤخرا، والذى طالب بعدم إجراء أى جمعية عمومية عادية أو غير عادية إلا بعد نهاية الموسم الجارى. بعض الغموض على موقف الانتخابات، فيما يتابع فيفا الموقف ويعقد اجتماعات مع اللجنة الخماسية ويطلب دائما عقد الانتخابات ويرفض التعيين.

تم نسخ الرابط