”ركبت الترند” .. معلومات لا تعرفها عن معتزة عبد الصبور

معتزة عبد الصبور
معتزة عبد الصبور

استطاعت الفنانة معتزة عبد الصبور في تصدر الترند بعد إتهامها للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالتنمر عليها عند إشتراكهم في أحد الأعمال سويا، حيث، كتبت في منشور لها عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وقالت أن تجربتها التمثيلية مع أبو زهرة كانت مريرة، خاصة وأنه تعمد التنمر عليها، وهو ما كان كفيلا بأن تعود إلى منزلها باكية، لتقوم بحذف المنشور بعد فترة.

معتزة هي فنانة جسدت العديد من الأدوار الثانوية في العديد من الأعمال، وهي أبنة الشاعر الكبير صلاح عبد الصبور، وتخرجت من قسم اﻷدب اﻹنجليزي المقارن بالجامعة اﻷمريكية، كما حازت على درجة الماجستير في نفس التخصص.

وشاركت معتزة فى البداية كبطلة في معالجة مسرحية عراقية لمسرحية هاملت مع المخرج العراقي جواد اﻷسدي على مسرح الهناجر، وقدمت مسرحيات كوميدية مع فرقة الحركة مع خالد الصاوي وخالد صالح.

كما أعادت تقديم مسرحيات والدها الشعرية على مسارح الشباب، ثم جذبتها السينما لتؤدي أدوارًا مساعدة، منها: أسرار البنات، سنة أولى نصب، عمر 2000، ظرف طارق، العيادة، حسين وتحسين، عايزة اتجوز، نص أنا و نص هو، شريف ونص، راجل و ست ستات، شيكامارا، أحلامك أوامر، وش إجرام، ظرف طارق، غاوي حب، سنة أولى نصب، أسرار البنات ، كرسي في الكلوب، جالا جالا، الحب مسرحية من 3 فصول".

تم نسخ الرابط