عضو الأهلي: أتمنى إقامة نصف نهائي أبطال أفريقيا في بلد محايد

خالد مرتجي
خالد مرتجي

كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن "الحل الأمثل" لاستكمال مسابقة دوري أبطال أفريقيا، هو إقامة المباريات المتبقية (نصف النهائي والنهائي) في "بلد محايد"، بالرغم من تقدم مصر والمغرب بترشحهما لاستضافة "الدورة الرباعية" لمنح "أفضلية" اللعب في عقر الدار لأنديتها المحلية.
وقال مرتجي في تصريحات اختص بها موقع "البطولة" المغربي قائلًا: "من الرائع أن أطراف المربع الذهبى لدورى الأبطال فرق عربية والفائز سيكون فريقًا عربيًا".
وعلّق على تقدّم مصر بترشحها لاستضافة مباريات دوري الأبطال: "من الطبيعي أن نتمنى إقامتها فى مصر وسط جماهيرنا الكبيرة، كما يتمنى أشقاؤنا المغاربة إقامتها فى المغرب لتعزيز فرصهم، لكن يجب انتظار قرار الاتحاد الأفريقى ليتحقق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع".
وتابع موضحًا رأيه في القرار الذي يجب اتخاذه: "أعتقد أن إقامة باقي المباريات على أرض محايدة هو الحل الأمثل، والفريق الذى يسعى لنيل اللقب لايهمه أين يلعب، بل يجب أن يكون جاهزًا للعب فى أي مكان ومع أي منافس".
ثم اختتم عضو مجلس إدارة الأهلي تصريحاته قائلًا: "نحترم جميع منافسينا ولنا جمهورنا الذى يساندنا فى أى ملعب، مع التأكيد على تقديرنا وحبنا لأشقائنا فى المغرب، والذين نعتز بعلاقتنا الوطيدة معهم".

تم نسخ الرابط