عاجل.. تطورات مثيرة في الكويت بعد ”مرض الأمير ”

أمير الكويت
أمير الكويت

فيما يعد مؤشرا علي تدهور صحته قال وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، الشيخ علي جراح الصباح، إنه صدر أمر أميري بالاستعانة بولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لممارسة بعض اختصاصات الأمير الدستورية، مؤقتا، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية.

يأتي ذلك بعد إعلان الديوان الأميري، السبت، أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل المستشفى من أجل إجراء فحوص طبية.

وجاء في بيان صادر عن وكالة الأنباء الكويتية الرسمية مايلي: "صرح معالي وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي جراح الصباح بأن حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد دخل المستشفى ظھر الیوم لإجراء بعض الفحوصات الطبیة سائلین المولى جل وعلا ان یدیم على سموه رعاه الله نعمة الصحة والعافیة".

ويشغل نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، منصب ولي عهد في دولة الكويت، منذ السابع من فبراير عام 2006، وفي 20 فبراير بايعه مجلس الأمة بالإجماع للمنصب.  
​وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تداولوا يوم الخميس الماضي، أنباء عن تدهور الحالة الصحية لأمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الصباح، ومعاناته من عارض صحي مفاجئ.

تم نسخ الرابط