أسوان يستعد لعودة الدوري بودية أمام إنبي والمقاولون العرب

أسوان
أسوان

استقر أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، على خوض مباراة وديه أمام إنبي بدلا من طلائع التي كان مقرر إقامتها فى 27 يوليو الجارى فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدورى العام في 6 أغسطس المقبل.

وجاء تقديم موعد المباراة للعب في 23 يوليو وذلك بعد اعتذار فريق الطلائع عن خوض اللقاء الودى، حيث يستضيف أبناء أسوان زعيم الأندية البترولية على ملعب اتحاد الشرطة بعد اعتماده ملعباً رسمياً لأسوان خلال النصف الثانى من الدورى، بسبب الظروف الحالية وانتشار وباء كورونا المستجد الذى حال دون لعب أسوان باقى مباريات الدورى على ملعبه.

ومن المقرر أن يخوض أسوان أربع وديات، تبدأ يوم ٢١ يوليو مع المقاولين العرب بملعب المقاولين، ثم يوم٢٣ يوليو مع إنبى بملعب اتحاد الشرطه الرياضي، بالإضافة إلى يوم٢٥ يوليو مع الإنتاج الحربى بملعب الإنتاج الحربي، وينهي أستعدادًته بلقاء يوم٢٩ يوليو امام الزمالك بملعب الأخير.

وكان أسوان قد خاض أول التجارب الودية أمام الاسماعيلي، فى المباراة التى أقيمت على استاد الاسماعيلية وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصل علي ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

تم نسخ الرابط