اضحك مع كورونا.. طرائف وغرائب نجوم الدوري مع ”المسحة”

أجايي
أجايي

في هذه الأيام يتم العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من إجراء لاعبي فرق الدوري المصري الممتاز للمسحات الطبية لفيروس كورونا، حيث  من المفترض خضوع  جميع الفرق و الجهاز الفني والطبي والإداري لثلاث مسحات للتأكد من عدم إصابة أي منهم بالفيروس اللعين قبل استئناف مسابقة الدوري المصري المقرر لها السادس من أغسطس المقبل.
ومن اللقطات الطريفة خوف اللاعبين من طريقة إجراء المسحة عن طريق إدخالها بأنف أو فم اللاعبين من أجل الحصول على عينة من اللعاب ثم إجراء الفحوصات عليها من أجل التأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا.

ومن هذه اللقطات مقطع فيديو نشره محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد نادي الزمالك، لزميله يوسف أوباما أثناء إجراءه المسحة الطبية لفيروس كورونا في مقر النادي بميت عقبة، ويظهر في الفيديو أوباما جالساً على كرسي المسحة مداعباً للطبيب بأنه لن يستطيع إجراءها.
وعلى الجانب الآخر، ففي داخل جدران قلعة النادي الأهلي انتشر مؤخراً مقطع فيديو للنيجيري جونيور أجاي، جناح المارد الأحمر، أثناء خضوعه لإجراء المسحة الطبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وظهر أجاي في الفيديو قلقاً وخائفاً من إجراء المسحة وسط ضحكات من زملاءه في التدريبات، كما ظهر نجم الفريق رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار لصفوف النادي الأهلي، محاولاً تثبيت أجاي بالكرسي من أجل إجراء المسحة إلا أن النيجيري حاول الهروب في لقطة طريفة منه.

بالإضافة إلى حارس مرمى بيراميدز، المهدي سليمان، الذي نشر له زميله المدافع بالفريق ، علي جبر، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يظهر فيه المهدي خائفاً من إجراء المسحة ويمازح الطبيب المسئول عن إجرائها بعدم قدرته على الخضوع لها بحجة أنه سبق له وقام بعملية جراحية وسط ضحك هيستيري من زملاءه بالفريق.

وتستعد فرق الدوري الممتاز لاستئناف المسابقة المقرر عودته السادس من أغسطس المقبل، كما يتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة فيما جاء المقاولون العرب في الوصافة برصيد 33 نقطة.

تم نسخ الرابط