بعد المفاوضات مع باهر المحمدي .. ”جوكر” جديد ينتظره الأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الخلفي بالقلعة الحمراء.

وطلب رينيه فايلر المدير الفني للأحمر بتدعيم الخط الخلفي بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز من الموسم المقبل.
ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع نظيره الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفترة المقبلة، بعد تألق اللاعب الملحوظ خلال الموسم الحالي.
وبفضل جهوده الفترة الماضية وإصراره الكبير، بعيداً عن امتلاكه للمهارات العالية، والذي جعل نفسه ضمن أفضل المدافعين في مصر لما قدمه مع ناديه الإسماعيلي.
وحال انضمام المحمدي إلى النادي الأهلي فلن يكون اللاعب الأول الذي ينضم لصفوف الأحمر من قلعة الدراويش، حيث سبق وأن حصل الأهلي على خدمات العديد من لاعبي الإسماعيلي.
وبعد المفاوضات القوية من الجانب الأحمر، يسرد "الموجز" لكم مشوار باهر المحمدي مع الإسماعيلي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين انتقلوا من قلعة الدراويش للنادي الأهلي بشكل مباشر أو "ترانزيت"..

"جوكر الأهلي الجديد"

عقب رحيل أحمد فتحي طلب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تدعيم الخط الخلفي بلاعب ذو خبره، من أجل سد فراغ رحيل "الجوكر"، قبل أن يتم ترشيح باهر المحمدي لاعب الدراويش بقوة لدعم مركز الظهير الإيمن، خصوصاً وأنه أجاد من قبل في هذا المركز.

ويلعب المحمدي في عدة مراكز أبرزها المساك، وخط وسط المدافع، ومركز الظهير الإيمن، لتضع جماهير الأهلي أمالها عليه من أجل خطف لقب "الجوكر" بعد أنتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز.

"مشوار باهر مع الإسماعيلي"

بدأ باهر المحمدي صاحب الـ 23 عامًا مشواره في كرة القدم من قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي الذي كان له الفضل الأكبر في ظهور اسمه إلى النور، فتواجد رفقة الفريق الأول بالدراويش موسم 2014/15، وكانت أولى مبارياته عندما حل بديلًا خلال لقاء الدراويش أمام حرس الحدود في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري.
وأعير بعدها المحمدي لنادي الزمالك 6 أشهر فتدرب مع الفريق الأول، لكنه لم يشارك في أي مباراة.
وبعد انتهاء الإعارة عاد المحمدي إلى بيته مرة أخرى، ففرض نفسه على التشكيل الأساسي منذ قدومه، ليصبح من أعمدة الفريق الأساسية بداية من موسم 2016/17 وحتى الآن.
وخاض المحمدي رفقة الدراويش 96 مباراة بالقميص الأصفر في غضون 4 مواسم، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف ويصنع 4 تمريرات حاسمة.

"أرقام المحمدي الموسم الحالي"

خاض باهر المحمدي مع الإسماعيلي هذا الموسم 16 مباراة في جولة الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها هدفين وصنع هدفًا وحيدًا، خلال 1357 دقيقة لعبًا.
وفي بطولة كأس الأندية العربية الأبطال، خاض اللاعب 6 مباريات مع الفريق بمجموع دقائق 540 دقيقة، وقاد الفريق لبلوغ الدور نصف النهائي من البطولة.
على الصعيد الدولي، خاض المحمدي 8 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد، وكان أحد أعضاء منتخب مصر الذي شارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر.

تم نسخ الرابط