منافس الزمالك.. الرجاء يجهز خطة عبور مأزق المباريات المضغوطة

الرجاء
الرجاء

سلطت صحيفة المنتخب المغربية الضوء على خطة جمال السلامي مدرب الرجاء لتفادي مأزق المباريات المضغوطة استعدادا للاستحقاقات الأهم في دوري أبطال افريقيا امام الزمالك.
ويواصل السلامي، -حسب المنتخب- تجهيز لاعبيه لإستئناف مباريات البطولة الوطنية، ورغم أجندة المباريات المزدحمة التي تنتظر النسور، إلا أن الجهاز الفني للرجاء يشحن بطاريات لاعبيه، ويرفع من معنوياتهم لإسعاد جماهير "العالمي" التي تنتظر بفارغ الصبر الصورة التي سيظهر عليها الخضر، خاصة وأن حرمت أيضا من متابعة المباريات الودية للفريق في زمن كورونا.
ودخل الرجاء المرحلة الثانية من الإستعداد، لإستئناف مباريات البطولة، في الوقت الذي حرص المدرب جمال السلامي على الرفع من إيقاع تحضيرات النسور لتجهيزهم لمواجهة نهضة الزمامرة في 24 يوليوز الجاري.
وأظهرت المواجهة الودية التي تفوق فيها الفريق الأخضر، على منافسه وداد تمارة وديا بثلاثية، إستعداد الرجاء بدنيا في إنتظار أن تواصل كتيبة جمال السلامي العمل بجدية في التمارين اليومية، بحثا عن المزيد من التناغم بين كافة اللاعبين، خاصة وأن مدة 3 أشهر التي إبتعد فيها لاعبو "الخضرا الوطنية" عن الملاعب جعلتهم يفقدون بعضا من مؤهلاتهم، شأنهم في ذلك شأن العديد من لاعبي البطولة، لذلك وبعد التركيز على جانب اللياقة البدنية، يركز السلامي على ضرورة التدرب بالكرة حيث يستعيد الجميه بريقه المفقود ومستواه المعهود.

تم نسخ الرابط