بالأسماء.. نجوم يستنسخون تجربة يوسف الشريف في السينما

الغسالة
الغسالة

يواصل نجوم السينما العمل علي قدم وساق للانتهاء  من تصوير أعمالهم الفنية، لعرضها في أقرب موسم، بعد زيادة نسبة حضور الجمهور لقاعات العرض، حيث أن النسبة في الوقت الحالي تصل لـ25%.

ويوجد العديد من الأعمال السينمائية والتي تعتمد علي الفانتازيا والخيال العلمي سيتم عرضها خلال الفترة القادمة،

 وجاء ذلك بعد نجاح مسلسل "النهاية" والذي تناول قصة خيالية عن نهاية العالم ودخول فكرة الريبورت، وأعتمد علي أعمال الجرافيك، و فيلم "الكويسين" والذي جاء فيه شخصية الفنان أحمد فتحي وهو بشخصية قزم.

يشارك الفنان إياد نصار وأحمد مالك وكريم محمود عبدالعزيز، في فيلم "موسي" والذي تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم، واقترب صناعه من انتهاء تصويره، ومن المقرر عرضه في السينمات بعيد الأضحى.

اما فيلم "الغسالة" والذي يقوم ببطولته أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة، ويعتمد في أحداثه على أن البطل يستخدم الغسالة في إزالة الشوائب من حياته، وهي المحرك الرئيسي للأحداث، وتم تنفيذ جزء كبير من أحداث الفيلم بالجرافيك، تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد.

ويشارك الفنان محمد هنيدي ومنة شلبي في فيلم "النمس والأنس"، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة ويعتمد العمل علي فانتازي، حيث تدور أحداثه حول إنسان يقع في حب عفريتة ويطلب يدها من عائلتها ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، وتعتمد أحداث الفيلم بالكامل على الجرافيك، ويواصل صناعه تصويره حاليًا.

تم نسخ الرابط