”أنا شاذ وعارف إن ربنا غضبان عليا” ..تصريحات مستفزة لـ ابنة هشام سليم المتحولة إلى رجل

جريدة الموجز

أثارت نورا ابنة الفنان هشام سليم، والمتحوله جنسيًا من أنثى إلى ذكر، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض التصريحات المستفزة، والتي جعلت الجمهور يطالب بمحاكمتها على الترويج لأفعال منافيه لطبيعة المجتمع، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو تدافع فيه عن "الشواذ" ومنهم سارة حجازي التي انتحرت في كندا.

نورا والتي خرجت في تصريح من قبل بأنها إضطرت إلى التحويل من إنثى إلى ذكر بسبب إضطرابات في الهوية الجنسية، وذلك لتحسين صورتها بعض الشئ في نظر الجميع، خرجت مجددًا لتعلن أنها لم تكن تعاني من أى إضراب جنسي، وأنها محولة جنسيًا بكامل إرادتها، قائلة :"هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، دا مكنش تصحيح، دا كان تحويل"!.

هشام سليم أيضًا الذي علق على تحول ابنته لذكر، وقال إنه لم يأخذ برأي علماء الدين، وأضاف: "ربنا لم يطلب منا الحكم على الناس وهو من خلق الناس وهو من يحاسبهم.. ليس لأحد حق أن يحاسبني أو يحاسب ابني لمجرد أنه يرى نفسه أفضل منه أو مني"، أما نورا فقالت: "هذا أمر بيني وبين الله وهو من يحاسبني، وليس لأحد غيره أن يحاسبني"، لتفجر نورا مفاجأة جديدة وهي أنها على علم بأن ما فعلته يغضب الله، وهو ما قالته في الفيديو الأخير، حيث قالت :"أنا قدام ربنا اللي عملته ده غلط.. وأنتم ماشيين حبيبي يا نور.. وأعمل اللي تحبه، أنا زيي زي سارة حجازي.. واللي مش راضي بيها مش راضي بيا.. ومش عايزه عندي، الجريمة بتاعتها إيه؟! أنها بتحب البنات.. أنتم مش ملايكة علشان تحكموا على الناس".

البداية كانت في أحد البرامج التليفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي، حيث فجر الفنان هشام سليم مفاجأة، بعد تصريحاته عن تحول ابنته نورا جنسيًا وأصبحت ولدا، مشيرًا إلى أن ابنته كانت تعاني من اضطرابات هرمونية، وبدأت تظهر عليها علامات الذكورة، لذلك تحولت وأصبحت ذكرًا باسم نور.

وأثار هشام سليم، في وقتها جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه دعمه لأزمة ابنته وتشجيع فكرة تحولها، ولقى أيضًا دعم من الفنانين والجمهور.

تم نسخ الرابط