مفاجأة.. تصالح مرتضي منصور وعبد الناصر زيدان بعد تدخل ترك آل الشيخ

مرتضي وعبد الناصر
مرتضي وعبد الناصر

قالت مصادر مقربة من المستشار ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أنه يجري مفاوضات للصلح بين المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك والإعلامي عبد الناصر زيدان بعد نشوب خلافات بينهما وتبادل الدعاوي القضائية علي مدار الشهور الماضية.
وشددت المصادر أن علاقة ترك الجيدة بالطرفين قد تؤدي إلي نجاح مفاوضات الصلح غير أن مصدر بنادي الزمالك أكد أن مرتضي منصور لن يقبل الصلح إلا بعد اعتذار علني من زيدان.

وأخلت نيابة الهرم منذ قليل سبيل زيدان بكفالة 50 ألف جنيه عقب التحقيق معه فى بلاغات قدمها ضده المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وأجرت نيابة الهرم تحقيقات موسعة مع الإعلامى الرياضى عبد الناصر زيدان فى عشرات البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وتقدم مرتضى منصور بما يقرب من 50 بلاغا ضد عبد الناصر زيدان متهما فيها إياه بالسب والقذف بعد نشر عدة مقاطع فيديو على صفحته الشخصية تتحدث حول سياسات نادى الزمالك ورئيسه.

كان مصدر أمني قد نفي ما تم تداوله عن أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على عبدالناصر زيدان، مقدم البرامج الرياضية، مؤكدًا على أنه هو من قام بتسليم نفسه، للتحقيق في 50 بلاغ مقدم من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وقال المصدر، إن عبد الناصر زيدان، مقدم البرامج الرياضية، توجه من تلقاء نفسه إلى النيابة العامة مساء أمس، لإجراء تحقيق معه بشأن البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وخضع للتحقيق لليوم الثاني على التوالي في أكثر من 50 بلاغ.

وأضاف المصدر، أن النيابة أخلت سبيله في عدد من البلاغات المقدمه ضده بكفالة مالية 50 ألف جنيه، ولا تزال النيابة تواصل التحقيق معه في بلاغات أخرى.

تم نسخ الرابط