الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:08 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
القصة الكاملة لما حدث في عيد ميلاد مريم الحركي.. من حفل شعبي لجريمة وإصابات حيتان السيارات في مصر ينصبون «مصائد الأوفر برايس».. ارتفاع أسعار جنوني ينتظر الأسواق والجمارك في قفص الاتهام حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب تحرك عاجل من وزير الرياضة للتحقيق في واقعة أحمد رفعت بعد وفاته لاستخراج كارت الإقامة الذكي.. آخر مهلة للأجانب المعفيين من رسوم الإقامة في مصر الرئيس السيسي: مصر تسعي لـ رأب الصدع بين مختلف الأطراف لحل الأزمة السودانية نهائيًا رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس بالصور.. تفاصيل جولة مفاجئة لوزير العمل بمركز دراسات السلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز أسعار العملات اليوم الأحد 7 يوليو 2024 في بنك مصر عاجل.. رد ناري من مصطفى شوبير على اتهام والده في واقعة أحمد رفعت الثانوية العامة 2024.. رابط النماذج الاسترشادية لامتحان الجيولوجيا تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد فرنسا قبل النهائي المبكر في يورو 2024

أسعار الجبس تتباين بالأسواق

ارشيفيه
ارشيفيه
تشهد أسعار مواد البناء اليوم، تباينا وتفاوتا ملحوظا وذلك لعدد من الأسباب سواء الجغرافية أو تكلفة النقل ونسبة وهامش أرباح التجار والصناع وغير ذلك.
كما يشهد سوق مواد البناء تذبذبا ملحوظا فى حجم الطلب بالسوق، نتيجة تراجع حركة البناء والتشييد وخاصة بمشروعات الأهالى والتى تمثل نسبة كبيرة من حجم الطلب بالسوق، وسط توقعات وحالة من التفاؤل خلال العام الجديد بحدوث انتعاشة ورواج فى قطاع التشييد والبناء.
وتباينت أسعار الجبس بالاسواق اليوم وسجلت التالى: جبس سيناء 860 جنيها للطن، العامرية 650 جنيها، السويس 580 جنيها.
nawy