الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 12:27 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

فى أول يوم دراسى .. تعرف على المزايا التى يحصل عليها طلاب مدرسة المجوهرات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أعلنت حبيبة عز مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومنسق مشروع إصلاح التعليم، أن طلاب مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية المتخصصة في الحلي والمجوهرات ، سيحصلون علي الرعاية الصحية، والتدريب العملي أثناء الدراسة بمصانع إيجيبت جولد، ومكافأة مالية أثناء فترات التدريب، وأولوية تعيين المتميزين بشركات ومصانع إيجيبت جولد.
وأوضحت عز ، أن الطلاب الذين تم قبولهم في المدرسة هذا العام ، هم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2018/2019، و لا يزيد عمرهم على ثمانية عشر عامًا، وجميعهم لائقون من الناحية الصحية والبدنية وفقًا للشروط المقررة، ونجحوا في اجتياز الاختبارات التي وضعتها الوزارة في اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات، والمقابلات الشخصية التي عقدت بمقر المدرسة.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنه من أهم مميزات الالتحاق بـ مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية : الحصول على شهادة ذات جودة عالمية ، والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات ايجيبت جولد، وفرص التعيين بمصانع وشركات ايجيبت بعد التخرج ، ومكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي.
ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن مدرسة ايجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية تهدف إلى إعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات.
وقالت وزارة التربية والتعليم ، أن عدد سنوات الدراسة في مدرسة ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية 3 سنوات ، ويتمثل تخصص الدراسة في تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات.
وكانت قد بدأت اليوم الدراسة لأول دفعة بمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية المتخصصة في الحلي والمجوهرات ، وتضم الدفعة الاولى 200 طالب وطالبة .
nawy