الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:46 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024

”الحكاية روح” الأحد و الأثنين على مسرح الحديقة الدولية بالمجان

"الحكاية روح"  الأحد و الأثنين على مسرح الحديقة الدولية بالمجان
"الحكاية روح" الأحد و الأثنين على مسرح الحديقة الدولية بالمجان
تقدم فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة للبيت الفني للمسرح ضمن مسابقة مسرح الطفل بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال١٢ العرض المسرحي " الحكاية روح" يومي الأحد و الأثنين ٢٥،٢٦ أغسطس الجاري في الثامنة و النصف مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر، حيث يقدم العرض للجمهور بالمجان.
تستعرض " الحكاية روح" سيرة حياة الفنانين الكبار عمار الشريعي، سيد مكاوي و طه حسين، و غيرهم من الفنانين من ذوي الإحتياجات الخاصة، و كيف استطاعوا تحدي الصعاب التي واجهتم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر و العالم العربي التي لا تنسى، من بطولة رحمة ممدوح، إيناس نور، وائل أبو السعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، إستعرضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، إضاءة عز حلمي، مساعد مخرج هيثم حسن، العرض من تأليف و أشعار مصطفى زيكو، و من إخراج محمد متولي.
nawy