محمد سليمان لـ”الموجز”: تشبيهي بـ”النابلسي” يسعدني.. وهذه حقيقة إهانة محمد رمضان للنواب

محمد سليمان
محمد سليمان
أكد الفنان محمد سليمان أن صفعة الفنان محمد رمضان على وجه "قاسم بيه" عضو مجلس النواب ضمن أحداث مسلسل "زلزال" ليست إهانة لأعضاء مجلس الشعب.
وقال "سليمان" لـ"الموجز" إن ردود أفعال الجمهور بعد عرض مسلسل "زلزال" ضمن سباق دراما رمضان الماضي، كانت إيجابية ما يدل على أن العمل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
وأكد أن السبب الرئيسي وراء حماسه للانضمام لفريق "زلزال" هو وجود المخرج إبراهيم فخر فهو مخرج واع ومثقف ومؤمن بخبراته إضافة إلى النجم محمد رمضان، حيث يعتبر هذا العمل التعاون الثاني الذي يجمعهما بعد مسلسل "ابن حلال" الذي حقق نجاحات كبيرة.
وأضاف أن شخصية عضو مجلس النواب "قاسم بيه" جديدة ومختلفة لذلك لم يتردد في الموافقة على تجسيدها، مضيفاً أن صفعة "حربي كرامة" لـ"نائب البرلمان" خلال أحداث العمل ليس بها أي إهانة لمجلس النواب لأن هذا المشهد مكتوب بحرفية عالية وتم تقديمه للجمهور بأداء عال جداً، موضحاً أنه من المعلوم أن من قام بتعليم أعضاء البرلمان هم المدرسين الذين يتعاملون مع جميع أبناء القرية.
وأشار إلى أن ردود الأفعال حول دور "محمود" الذي قدمه في مسلسل "حدوتة مرة" مع النجمة غادة عبد الرازق كانت أكثر من رائعة لأنها شخصية جديدة في مشواره الفني كما أنه يحب دائماً تجسيد كل ما هو جديد.. موضحاً أن التعاون مع النجمة غادة عبد الرازق رائع لأنها ممثلة مجتهدة وطموحة ولديها القدرة على اختيار سيناريو جيد هادف للجمهور.
وأكد أنه ينتظر عرض مسلسل "السر" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الستين حلقة. ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم حسين فهمي ونضال الشافعي ووفاء عامر ومايا نصرى وريم البارودي ومنة جلال وألفت عمر، وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.
وأشار إلى أنه يتمنى تجسيد العديد من الشخصيات منها شخصية الفنان الراحل عبد السلام النابلسي حيث يبحث دائماً الوقت عن قصة تدور حول شخصية النجم الراحل ومنتج يتحمل مسئولية إنتاج العمل لأنه شخصية درامية ثرية جداً ومليئة بالكوميديا والأحزان والدراما خصوصاً كما أن الملامح بينهما متشابهة إلى حد كبير.
واكد أن هدفه دائماً هو الوصول إلى العالمية حيث يجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية مثل اللغة العربية وهو ما يحفزه لخوض تجربة المشاركة في الأفلام العالمية مثل العديد من النجوم الذين سبقوه في ذلك وحققوا نجاحات كبيرة مثل رامي مالك.
تم نسخ الرابط