الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:59 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
حكاية مباراة وحيدة جمعت منتخب مصر ضد كاب فيردي قبل افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2025 في مكانك وبدون أي رسوم.. طريقة دفع الفواتير من تطبيق إنستا باي تعليق صادم من نقابة المهن التمثيلية على صفعة محمد رمضان أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج”

” أنتيكا” يبهر الجمهور يومياً على الحديقة الدولية

" أنتيكا" يبهر الجمهور يومياً على الحديقة الدولية
" أنتيكا" يبهر الجمهور يومياً على الحديقة الدولية
قالت الفنانة وفاء الحكيم مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة أن الفرقة تقدم عرض " أنتيكا" من إنتاج الفرقة على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر و ذلك في تمام التاسعة و النصف مساء و لمدة أسبوعين يوميا.
جدير بالذكر أن العرض تم عرضه على مسرح الحديقة الدولية في إفتتاح فرقة مسرح الشمس خلال شهر مايو الماضي بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة و عدد من قيادات وزارة الثقافة.
" أنتيكا" من تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، و مجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ألحان وائل عوض، إخراج أميرة شوقي و أيمن حافظ، و إشراف عام ليوسف أبو زيد.
nawy