الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 03:49 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
أخبار البورصة اليوم.. مكاسب سوقية بـ 18 مليار جنيه وارتفاع المؤشرات نقصه يتسبب في فقدان الذاكرة والاكتئاب.. كيف تحل مشكلة نقص فيتامين ب12 وأسبابه؟ البروفة الأخيرة لـ بيراميدز.. كولر يفاجئ جماهير الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 وأنت في مكانك.. طريقة دفع فاتورة الغاز يوليو 2024 من موقع بتروتريد دعم المطورين وتشجيع الاستثمار الأجنبي.. أبرز تصريحات وزير الإسكان في مؤتمر الأهرام العقاري الرابع اليوم بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن فيلم إكس مراتي بعد تداولهم امتحانات الثانوية العامة 2024.. تفاصيل القبض على مسؤولي صفحات الغش الإلكتروني ”شاومينج” قرار عاجل من منتخب البرتغال يخص رونالدو بعد وداع يورو 2024 قبل ما النت يقطع عنك.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2024 حقيقة زيادة أسعار البنزين الجديدة في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024

” الحديقة الدولية” تعرض نتاج ورشة الرقص المعاصر لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة ....السبت

" الحديقة الدولية" تعرض نتاج ورشة الرقص المعاصر لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة ....السبت
" الحديقة الدولية" تعرض نتاج ورشة الرقص المعاصر لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة ....السبت
قالت الفنانة وفاء الحكيم مدير فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الإحتياجات الخاصة ان الفرقة تعرض نتاج ورشة الرقص المعاصر " دمج الحركة في الفضاء المسرحي" للمدربة كريمة بدير يوم السبت المقبل 17 رمضان الموافق 2 من شهر يونيو المقبل و لمدة 3 أيام متتالية في تمام الساعة العاشرة مساء على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر .
جدير بالذكر أن ورشة الرقص المعاصر بالفرقة بدأت نشاطها بمشاركة 40 فنان و فنانة من ذوي الإحتياجات الخاصة و الطبيعين خلال شهر إبريل الماضى و لمدة شهر كامل ، و تهدف الورشة الى الدمج ما بين ذوي الإحتياجات الخاصة و الطبيعيين حركيا لخلق طاقات جديدة، و يعد مشروع ورشة الرقص المعاصر أحد مشروعات الورش الفنية المخصصة لتدريب أعضاء الفرقة من ذوي الإحتياجات الخاصة ، لما تجده ورش الرقص المعاصر و الحركة من إقبال كبير من الجمهور ، يتضمن برنامج ورش فرقة مسرح الشمس أيضا ورش للتمثيل، الغناء، الإيقاع ، الفنون التشكيلية و التصوير و غيره من فنون المسرح.
nawy