الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 11:35 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السوهاجية يقطعون الطريق ردا ً علي انقطاع الكهرباء

نظم أهالى قرية برديس بمحافظة سوهاج وقفة احتجاجية على شريط السكة الحديد بسبب اعتراضهم على انقطاع التيار الكهربائى بصفة دائمة ومتكررة عن القرية ولساعات طويلة
كان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد بتجمع عدد كبير من شباب قرية برديس على شريط السكة الحديد أمام مزلقان القرية لتضررهم من انقطاع التيار الكهربائى .
وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة ، وتبين تجمع حوالى عدد كبير من شباب قرية برديس على شريط السكة الحديد لتضررهم من الانقطاع المتكرر للكهرباء تزامنا ً مع ارتفاع درجات الحرارة وشهر رمضان ، بالإضافة إلى احتراق عدد من أجهزتهم الكهربائية بسبب الانقطاع المفاجئ .
وفي مركز طهطا نظم المئات من المواطنين وقفة احتجاجية علي الطريق السريع " اسيوط – سوهاج " وأشعلوا إطارات السيارت وجريد النخيل , علي الطريق , احتجاجا ً علي الإنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي , وهدد المحتجون بنقل وقفتهم أمام ديوان عام المحافظة , في حال استمرار انقطاع التيار .
يذكر أن جميع قري ومراكز محافظة سوهاج تشهد انقطاعا ً متكررا ً للتيار الكهربائي لأكثر من 4 ساعات يوميا ً , الأمر الذي أثار غضب الأهالي بالمحافظة .
nawy