الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 08:49 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هيدي كرم لـ”الموجز” : انتظروني في ”إللي إختشوا ماتوا” .. و”نفسنة” يقدم الضحك والبهجة للمصريين

هيدي كرم
هيدي كرم
عرف الجمهور الفنانة هيدي كرم بأدائها المميز ، حيث استطاعت أن تدخل قلوبهم من خلال براءة وجهها وطريقتها المميزة في التمثيل ، إضافة إلى خفة ظلها الذى ظهر من خلال برنامج "نفسنة" الذي تقدمه بمشاركة الفنانتين انتصار وشيماء سيف.
وقد أطلت "هيدي" مؤخراً علي الجمهور عبر مشاركتها في مهرجان "أوسكار السينما العربية" مع العديد من الفنانين وأبدت إعجابها بالحدث السينمائي الكبير. "الموجز" حاورت "هيدي " لمعرفة أرائها عن حفل الأوسكار وأيضا تفاصيل فيلمها الجديد "اللي إختشوا ماتوا" وتفاصيل أخري في حياتها الفنية .
تقول "هيدي" إن مهرجان "أوسكار السينما العربية " هو حدث كبير في مصر ويهدف لدعم العمل السينمائي في مصر وهذا أمر عظيم جدا وأنا سعيدة به لأنه يخدم الجميع ويحقق خطوة ناجحة في مجال تطوير العمل السينمائي .
وأشارت إلى ضرورة دعم الفنانين والجمهور للسينما نظراً لأهميتها للدخل القومى.. موضحة أن العديد من الدول تعتمد في اقتصادها علي العمل السينمائي وعلي رأسها أمريكا والهند وهذه الدول تعتمد بشكل كبير جدا علي دخل السينما .
وأكدت أنها قامت بتصوير كل مشاهدها في فيلم "اللي إختشوا ماتوا" مع الفنانة غادة عبد الرازق ، والمقرر عرضه خلال شهر إبريل الجاري ، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع ويحصد النجاح الذي يستحقه ، وأنا سعيدة جدا بأنني ضمن فريق العمل وتم اختياري لأكون ضمن فريق العمل .
وأضافت أن الفيلم تركيبة جديدة من نوعها ويلقي الضوء علي السيدات التي يتعرضن للقهر والظلم من المجتمع ويصبحن " شماعة " يعلق عليها دائما أخطاء الآخرين.
وأبدت سعادتها ببرنامج "نفسنة" الذي تشارك في تقديمه "نفسنة" وقالت إن البرنامج أحدث حالة رائعة بين الجمهور، وحقق نسب مشاهده عاليه حتى الآن وأتمنى أن يستمر لأطول فترة ممكنة علي الشاشة لأنه يقدم جانب كبير من السعادة والبهجة ولحظات الضحك.
وعن انسحاب الفنانة انتصار من البرنامج قالت.. ليس عندي تفسير معين ، والقناة لم تصدر أى بيان حتى الآن يفيد بأنها خارج "نفسنة".
nawy