الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 09:16 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”العربى الافريقى” الدولى يضيف ”خدمة تغيير العملات ” على تطبيق الهواتف الذكية

ادخل البنك العربى الافريقى الدولى تطوير جديد على تطبيق الهواتف الذكية ليشمل العديد من الخدمات الضرورية للعملاء ولغير العملاء لتوفير المعلومات اللازمة في الحياة اليومية. فأضاف البنك خاصية تغيير العملات وأسعارها لتتضمن قائمة بالعملات الاجنبية الأكثر شيوعاً وما يعادلها بالجنيه المصري والعملات الاخرى. هذا الى جانب خاصية تحديد مواقع فروع البنك وماكينات الصراف الألى المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية من خلال ال GPS. كما يستطيع العملاء التطلع على حساباتهم المصرفية الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن. ويصدر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية مما يتيح للجمهور سهولة اختيار ما يناسبهم من لغات.
وقد طور البنك من تطبيق الهواتف الذكية استجابة لطلبات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فيهتم البنك بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتواكب التقنيات التكنولوجية الحديثة. ويتيح التطبيق المستحدث إمكانية استخدام الآلات الحاسبة للقروض والشهادات الادخارية لحساب معدلات الفائدة بسهولة تامة، بجانب متابعة لحظية لأخبار البنك من خلال قنوات الاتصال الرسمية المتصلة بالتطبيق، سواء الموقع الإلكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي. والتطبيق متاح للهواتف الذكية ذات نظم التشغيل الاندرويد او IOS على حد السواء.
ويأتي ذلك في سياق حرص البنك العربى الافريقى الدولى على زيادة الوعي باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة ومنها تطبيق الهواتف الذكية لخفّض استهلاك الورق للمساهمة في حماية البيئة تعزيزا لاستراتيجية البنك في تبني مبادئ التنمية المستدامة في المعاملات المصرفية.
nawy