الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو مجلس النواب الليبي: التشكيل الوزاري الجديد لا يتجاوز 10 حقائب بدلًا من 32 حقيبة

خلال لقائه ببرنامج "وراء الحدث"، المذاع على فضائية "الغد العربي" الإخبارية، مع الإعلامية لينا مسلم، قال إبراهيم الزغيط، عضو مجلس النواب الليبي، إن رئيس الحكومه فايز السراج، عليه إعادة النظر فى التشكيل الوزاري الجديد، على ان لا يتجاوز ي 10 حقائب وزارية بدلًا من 32 حقيبة فى التشكيل الذى تم رفضه من مجلس النواب.
وأضاف الزعيط خلال لقائه ببرنامج "وراء الحدث"، المذاع على فضائية "الغد العربي" الإخبارية، مع الإعلامية لينا مسلم، أن البرلمان الليبي أبدى بعض التحفظات على أعضاء من المجلس الرئاسي والحكومة فى وقت واحد، الامر الذى ادى الى حالة من الشتات، مدللاً على ذلك بانسحاب عدد من أعضاء المجلس الرئاسي، مردفًا: " لا شك أن رئيس الحكومه فايز السراج، رجل جيد، ولكنه يمتثل لبعض الإملاءات التى يتلقاها من بعض المرشحين للحكومه.
وأضاف الزعيط أن البرلمان الليبي أبدى بعض التحفظات على أعضاء من المجلس الرئاسي والحكومة فى وقت واحد، الامر الذى ادى الى حالة من الشتات، مدللاً على ذلك بانسحاب عدد من أعضاء المجلس الرئاسي، مردفًا: " لا شك أن رئيس الحكومه فايز السراج، رجل جيد، ولكنه يمتثل لبعض الإملاءات التى يتلقاها من بعض المرشحين للحكومه.
وأكد الزعيط أن مجلس النواب لم يعترض على المؤسسة العسكرية ووزير الدفاع بحسب ما يشاع، وأن النواب شرعوا مواد تنص على نقل صلاحيات المؤسسة العربية لمؤسسة الرئاسة، مشددًا أن الوضع فى ليبيا لن يستقر الى بتوافق جمعي يسعى الجميع من خلاله الى إعلاء مصلحة ليبيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.