الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 09:25 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم مرسى يرفض التصالح مع مرتضى منصور و يصر على الرحيل من الزمالك

فيما قالت مصادر انه رفض التصالح مع مرتضى منصور رئيس النادى تمسك باسم مرسى ، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ، بالرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورفض جميع محاولات الصلح لحل أزمته مع مرتضى منصور، رئيس النادى، التى تفجرت مؤخرا عقب مباراة النجم الساحلى، فى لقاء العودة الذى انتهى بنتيجة 3-0 فى اللقاء الذى جمعهما «السبت» الماضى.
يأتى هذا بعدما تلقى باسم أكثر من عرض للاحتراف فى أحد الأندية السعودية، والإماراتية بداية من يناير المقبل، حيث كثفت الأندية مفاوضاتها مع اللاعب للحصول على موافقته للانضمام لأحدها عقب إعلانه الرحيل عن الأبيض.
من جانبه، كشف شريف مشالى، وكيل اللاعبين، مستشار نادى الفيصلى السعودى، تلقى مرسى 3 عروض من أندية سعودية كبيرة لكنه رفض الإفصاح عنها، بالإضافة لعرض آخر من أحد الأندية الإماراتية التى سبق أن احترف بها عدد من لاعبى الأهلى والزمالك مؤخرا.
وشدد مشالى على أن صراعا كبيرا بين الأندية الأربعة للحصول على خدمات اللاعب، بعد تألقه مع الأبيض، هذا الموسم، وقال: مازلنا فى مرحلة التفاوض مع اللاعب لاختيار العرض الأنسب والأفضل له لتقديمه رسميا لمجلس الإدارة، خصوصا أن اللاعب رفض استخدام الشرط الجزائى بعقده احتراما لجماهير النادى.
ولفت وكيل اللاعب إلى أن باسم يفضل الاحتراف فى الوقت الراهن حتى يتسنى له تحقيق طموحاته، مؤكدا أن اللاعب أبلغه بأن الخليج خطوة أولى فى مشوار احترافه فى أوروبا.
وأشار إلى أن اللاعب متمسك بالرحيل حتى ولو على سبيل الإعارة فى حالة رفض مجلس الزمالك الاستغناء عنه نهائيا.
واختتم مشالى بأن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت جديدة فى احتراف باسم، وقال: فى حالة إنهاء أزمة اللاعب مع رئيس النادى والصلح بينهما، فإن باسم سيخوض تجربة احتراف فى يناير تحت أى ظروف، لاسيما فى ظل العرض المالى المغرى المعروض عليه مقارنة بقيمه عقده مع الأبيض.
\
nawy