بالصور.. الزوجة الثانية في حياة لاعبي كرة القدم.. الطلاق بقرار محكمة

جريدة الموجز

الزوجة الثانية في حياة نجوم كرة القدم بمصر لقب ارتبط دائما بإثارة المشاكل والأزمات، ولغز أثار العديد من علامات التعجب والاستفهام بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة، لاسيما أن نجوم كرة القدم محط أنظار، وفي الأغلب يبحث النجم بعد شهرته عن زوجة ثانية تناسب وضعه الاجتماعي، وغالبا ما تكون فتاة أو سيدة مجتمع يتباهي بها أمام الجميع، وينتهي دور الزوجة الأولى التي تصبح في الظل وأحيانا أخري يفضل البعض نوعا آخر من النساء لا يسبب له أي ضجيج أو صخب إعلامي.

أمثلة على ذلك:

حسن شحاتة وعايدة رياض

تزوج حسن شحاته للمرة الثانية منذ فترة وتردد مؤخرا أنها السبب وراء رحيله عن فريق الدفاع الجديدي، لعدم رغبتها في البقاء بالمغرب، وسبق للمعلم المرور بفترة عصيبة خلال زواجه بشقيقة الممثلة عايدة رياض، مما تسبب في مهاجمة الجمهور له بالمدرجات.

السيد حمدي ومي

تزوج السيد حمدي زوجته الثانية مي، بعد بروز نجمه بالنادي الأهلي تاركا زوجته الأولي نسمة وابنيه بمحافظة الفيوم وسط أهله وأقاربه هناك، وأصبح يزورهم من آن لآخر في الوقت الذي أصبحت فيه مي الوجه الإعلامي والاجتماعي للاعب، لاسيما بعد إنجابها طفلها الأول له، إضافة إلي أنها معروفة بجراءتها وتحررها الزائد، الأمر الذي وضع اللاعب في مواقف محرجة وشهدت علاقتهما توترا شديدا، بعد أن تم اتهامها باختطاف طفله كريم من زوجته الأولي لكن ثبت براءتها بعد ذلك.

فاروق جعفر والمحاكم

انفصل فاروق جعفر نجم الزمالك السابق عن زوجته الأولي المطربة رحمة نتيجة خلافات مستمرة بينهما، أما زواجه الثاني بجيهان نبيل ام لابن وبنت فقد امتد لسنوات، لكن ظهر مؤخرا خلافات حادة بين الزوجين أدي إلي مقاضاتها له وصدور حكم ضده بثلاث سنوات، بسبب توكيلات وعقارات مشتركة بينهما وإجبارها علي التنازل عن بعض ممتلكاتها.

إبراهيم سعيد وداليا

كانت الأزمات والخلافات المستمرة وتبادل الاتهامات ومقاضاة كل منهما للآخر بالمحاكم السبب في إنهاء علاقة الزواج بين إبراهيم سعيد والمذيعة داليا أم بناته الثلاث، مر بعدها اللاعب بحالة من التخبط بالدخول في علاقات وزيجات متعددة غير مستقرة، وتزوج من ماهيتاب وشهد زوجته الأخيرة وأم ابنه آدم.

مصطفى يونس والطرب

انتهت قصة الحب الملتهبة بين مصطفي يونس نجم الأهلي السابق والمطربة مي عبد النبي بالانفصال، بسبب تمسك مي بالعمل في الفن، وأسفر زواجهما عن ثلاثة أبناء، ثم تزوج للمرة الثانية من الممثلة المغمورة ولاء مطر التي ارتدت الحجاب، واعتزلت التمثيل وما زال زواجهما مستمرا.

حازم إمام

حازم إمام كان له قصة غريبة، فقد تزوج للمرة الثانية مؤخرا، بعد أن نصحه الكثيرون من حوله وخاصة أهله بتطليق زوجته الأولي التي رأي الكثيرون أنها لا تناسبه، لكن مؤخر الصداق وقيمته 150 الف جنيه كان عقبة في تحقيق ذلك، لكنه نجح في الانفصال عنها لاسيما أن مستواه شهد تراجعا ملحوظا خلال ارتباطه بها.

جمال عبد الحميد وفلة

مر جمال عبد الحميد بمراحل كثيرة من التخبط وعدم الاستقرار خلال مشواره كلاعب، وتزوج من المطربة الجزائرية فلة، ثم ارتبط بالراقصة عزة شريف عن قصة حب لكنها لم تكتمل وانتهت بالانفصال عقب اعتزاله كرة القدم، لكنه تزوج منذ فترة طوية زواجه الثالث والأخير من أم أولاده التي يفضل حجبها عن الإعلام.

طاهر أبو زيد

طاهر أبو زيد نجم الأهلي ومنتخب مصر لا يختلف اثنان علي أخلاقه ومبادئه، لكنه ورغم تفضيله إبعاد حياته الأسرية عن وسائل الاعلام فإنه تزوج من نجلة قاصد كريم بيومي، ثم ترددت أنباء عن زواجه للمرة الثانية بل والثالثة أيضا.

تم نسخ الرابط