الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 09:37 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيزة تعلن التصالح مع سيارات المحاجر بدفع 50%من المخالفات المرورية

صرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يتم حاليا التنسيق مع الادارة العامة للمرور للتصالح فى المخالفات المرورية مع مالكى السيارات التى تستخدم فى العمليات المحجرية بالمحافظة بحيث يتم دفع 50% من المخالفات وجدوله الباقى على مدار عام لكى يتم تجديد التراخيص الممنوحه لهم وذلك نظرا لارتفاع قيمه المخالفات وتراكمها على السيارات .
واشار المحافظ ان هناك ما يقرب من 200 سيارة بمركز ومدينة الصف تتراوح مخالفاتهم ما بين 30 الف الى 100 الف جنية مما يحول دون حصولها على تجديد للترخيص وليس لدى المالكين اى موانع لجدوله ودفع المستحقات المقررة عليهم .
واوضح عبد الرحمن ان التشديد على تطبيق الاجراءات المروريه والزام السيارات المحجرية بدفع الكارتة المستحقة ادى الى ارتفاع ايرادات المحاجر خلال شهر يونية عن بقية الاشهر فى العام المالى 2013-2014 .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى حضره اللواءان اسامه شمعه وعلاء الهراس نائباً المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ومدير مشروع محاجر الجيزة .
واكد عدلى الشليحى مدير مشروع محاجر الجيزة انه سيتم تطبيق برنامج لتطوير وتحسين اداء العاملين فى كافة الوحدات المحلية التابعة لمشروع المحاجر وان الاولوية ستكون للعمالة الاكثر انتاجا لضمان زيادة الايرادات عن المصروفات وبما يسهم فى النهاية فى وجود دخلا مناسباً لصندوق المحاجر على ان يتم الغاء ندب كل من ليس على المستوى الملائم للعمل او اى متخاذل فى عملة وفق تقارير تتسم بالشفافية والحياد التام .
nawy