صحافة بلدنا: الرئاسة تدرس إلغاء مصاريف المدارس الحكومية

جريدة الموجز
حملت صحافة بلدنا الصادرة صباح اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة ومن أبرزها خبر ما شنت القوى السياسية هجوما عنيفا على واشنطن بعد ما أثير عن استعدادات القوات الأمريكية والغربية لتوجيه ضربة سريعة لمنشآت عسكرية سورية، وقال عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية السابق إنه يجب عدم الإقدام على أى خطوة ضد سوريا قبل عرض الأمر على مجلس الأمن الدولى، وحذر من تكرار السيناريو العراقى.
اليوم السابع
كما جاء بجريدة اليوم السابع حيث جدد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، دعمه لثورة 30 يونيو، وخارطة الطريق، مؤكدا أنهم حريصون على التواصل والنقاش، وتلبية كل دعوة تهدف إلى تحقيق الاستقرار وعودة الهدوء إلى الشارع المصرى، وإجراء مصالحة وطنية حقيقة.
وأعرب مخيون خلال مؤتمر صحفى له أمس مع المستشار الإعلامى لرئاسة الجمهورية عن حزنه تجاه شهداء الجيش والشرطة الذين سقطوا فى الأحداث الأخيرة.
ومن أهم الموضوعات التي قامت جريدة "اليوم السابع " بنشرها :-
* الرئاسة تدرس إلغاء مصاريف المدارس الحكومية
* إستراتيجيون: أمريكا تضرب دمشق لتمكين الإخوان بعد فشلهم فى مصر
* محافظ البنك المركزى: لم ولن نجمد أرصدة المصريين
المصري اليوم
جاء خبر بالمصري اليوم حيث واصلت أجهزة الأمن ملاحقة عناصر جماعة الإخوان المسلمين المطلوبين للتحقيقات فى الاتهامات الموجهة لهم بالتحريض على العنف، حيث ألقت القبض على نجل خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان، وزوج شقيقة محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين.
ومن أبرز عناوين جريدة المصري اليوم:
* القومى للمرأة: يطالب موقف حاسم ضد أردوغان
* هاجل: النفوذ الأمريكى على مصر له حدود
* مؤسسات "قبطية وإسلامية" ترفض التطاول على "الأزهر"
الشروق
وافق الاتحاد العام للجمعيات الأهلية‮ ‬على حل‮ ‬جمعية الإخوان المسلمين بعد مناقشة التقرير الذى أعدته لجنة الشئون القانونية، جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقدة الاتحاد أمس بحضور‮ ‬5‮ ‬من أعضاء اللجنة و21‮ ‬عضوا من الاتحاد،‬ صرح بذلك الدكتور طلعت عبد القوى نائب رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وقال، إن اللجنة أكدت الاتهامات التى وجهت للجمعية فى أحداث المقطم أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين المؤجر للجمعية من استخدام للسلاح وتكوين ميليشيات عسكرية بالمخالفة لشروط ترخيص الجمعيات.
عناوين الجريدة:
* حذف جملة‮ "‬مخلصاً‮ ‬لرئيس الجمهورية‮"‬ من يمين الطاعة لضباط القوات المسلحة
* 22 مليار جنيه استثمارات إضافية لتنشيط الاقتصاد
تم نسخ الرابط