الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 03:03 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تعرض نادي الزمالك إلى عقوبة إيقاف قيد جديد، وذلك بسبب قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

عقوبة جديدة للزمالك

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، تعرض نادي الزمالك إلى عقوبة إيقاف القيد من جديد لـ 3 فترات متتالية بشكل رسمي، وذلك لحين سداد الغرامة الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق.

وكشف "فيفا" عبر موقعه الرسمي، أن الزمالك من الأندية الممنوعة من التعاقد مع لاعبين جدد، على أن تكون العقوبة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الفترة الماضية، أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، عن تلقيه خطابًا من "فيفا"، يفيد بإيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وقد قدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك، بسبب المستحقات المتأخرة والتي تقدر بقيمة مليون و900 ألف دولار، بجانب الفوائد 500 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من عبدالواحد السيد على طريقة احتفال مصطفى شلبي

موعد مباراه الزمالك ونهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.