الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 08:07 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”اكثروا شرب المياه” موجة حارة تتعرض لها البلاد الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الأربعاء

حالة طقس غداً الأربعاء
حالة طقس غداً الأربعاء

حالة الطقس غداً الأربعاء15 مايو كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تحول حالة الطقس بداية من يوم الخميس المقبل 16 مايو، إذ تتعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غداً الأربعاء

وبشأن حالة الطقس غداً الأربعاء وجهت الأرصاد الجوية المواطنين نصائح بارتداء الملابس القطنية خلال ساعات النهار ،والإكثار من شرب المياه خلال اليوم وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، وارتداء غطاء الرأس في الشارع .

طقس غدا الأربعاء

وحول الظواهر المتوقعة خلال حالة طقس غداً الأربعاء الأيام المقبلة، أعلنت الأرصاد الجوية عن نشاط الرياح على معظم أنحاء البلاد على فترات متباعدة

بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء، فإنه متوقع أن يسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، ليكون مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وطقس معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ ايضا: حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14-5-2024.. أجواء حارة على أغلب المحافظات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة