الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار قضائي عاجل في أزمة حسين الشحات والشيبي.. صدمة لنجم الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

أعلنت محكمة جنح مدينة نصر مساء اليوم الخميس، قرارها في قضية حسين الشحات نجم النادي الأهلي، مع الدولي المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف بيراميدز.

وكانت مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز، شهدت نشوب مشاجرة قوية وصلت للاشتباك بالإيدي بين حسين الشحات ونظيره محمد الشيبي، والتي وصلت إلى الغرف المغلقة.

وبعد فترة من المباراة وصدور قرار من لجنة العقوبات في الاتحاد المصري لكرة القدم، بمعاقبة نجم الأهلي بالغرامة والإيقاف، قرر محمد الشيبي اللجوء إلى السفارة المغربية والمحاكم المدنية، وقرر تقديم بلاغ رسمي ضد حسين الشحات.

ومن جانبه، هدد النادي الأهلي بالتصعيد حال عدم الرجوع عن الشكوى في المحاكم المدينة، بما يخالف قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقرر محكمة مدينة نصر حجز الدعوى للنطق بالحكم ضد حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى جلسة 30 مايو وعدم التفات المحكمة لطلبات محامي حسين الشحات .

اقرأ أيضا:

”حفاظًا على تكافؤ الفرص”.. الزمالك يعترض على حكام نهائي كأس الكونفدرالية

كاف يعلن طاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك و نهضة بركان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.