الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ابتكار جديد”.. حكم بكاميرا في لقاء مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

مان يونايتد ضد كريستال بالاس
مان يونايتد ضد كريستال بالاس

مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.. تستمر رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في تطور كرة القدم بشكل كبير، وذلك من خلال تواجد كاميرا على رأس حكم اللقاء، في مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس.

ومن المقرر أن يستضيف كريستال بالاس نظيره مانشستر يونايتد على ستاد "سيلهرست بارك"، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

وكشفت وكالة "بي بي سي" الإخبارية، عن وجود أحدث ابتكارات التحكيم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يرتدي حكم المباراة جاريد جيليت كاميرا فيديو أعلى الرأس، وذلك لمساعدة حكام الـ "VAR"، لحسم العديد من الحالات التحكيمية واتخاذ القرارات لسرعة المباراة وعدم إيقافها بشكل متكرر.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في خطف الثلاث نقاط والعودة إلى الديار بفوز كبير، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل أمام فريق بيرنلي بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق كريستال بالاس المباراة من أجل الفوز فقط لا غير مستغلًا عاملي الجمهور والأرض، لتحسين موقفه في جدول الترتيب بعد التعادل الأخير أمام فولهام بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا:

بديل ليفاندوفسكي.. برشلونة يترقب موقف مهاجم ليفربول بعد الأزمة الأخيرة

«مرعب الحراس».. كاف يحتفل بهدف سامسون في مرمى دريمز| فيديو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة