الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الخميس 9 مايو 2024.. الدلو يختار بجدّية والقوس أمام فرصة كبيرة

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الخميس 9 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 9 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الدلو

اهتم بمشروعك الجديد ولا تترك الأمور فى أيدى من لم لديه خبرة، حاول السيطرة على المكان الأعمال تسير بدون رقابة، أنت لديك خبرة كبيرة تستطيع من خلالها أن تسير كل أمورك وتفتح أمامك فرص عديدة للتقدم.

حاول أن تختار بجدية لديك العديد من الاختيارات الجيدة التى تستطيع من خلالها أن تعيش مستقبلا أفضل، اختار شريك حياتك بعقلك ولا مانع من أن تستفتى قلبك، ستجد الأمور أفضل بكثير.

ألم الأسنان تزعجك هذه الفترة حاول أن تنتظم على غسلها يوميًا مع استخدام مطهرات الفم وقد يحتاج الأمر لزيارة للطبيب.

قد تقع فى بعض المشكلات بسبب سوء اندفاعك فى التصرفات دون تفكير، حاول أن تفهم أن العصبية والاندفاع لا يفيدان، حاول أن تهتم بالمقربين منك ولا تترك الأمور دون السيطرة.

برج القوس

سفر بعيد لفترة فى مجال عملك يعطيك فرصة كبيرة لزيادة خبرتك وتعدد مصادرك وعلاقاتك مع الآخرين فى مجال عملك، انتبه قد يكون هناك من ينظر إلى تلك المهمة ويحاول اقتناصها منك.

حاول أن تتقرب من والديك أكثر من ذلك لديهم بعض المشكلات والمخاوف، اهتم بهم قبل فوات الأوان.

صحتك النفسية مهمة كالبدنية، عليك أن تبتعد عن عن ما يؤذى مشاعرك ويدخلك فى حالة اكتئاب، حاول أن تندمج مع الأهل والأصدقاء ولا تترك نفسك للوحدة.

الأيام المقبلة تحمل العديد من المفاجآت السارة، لا تستسلم للأفكار الهادمة التى تسيطر عليك منذ فترة فإنك إنسان غير قدوة لغيرك، ستجد من يدعمك ويصل معك للقمة.

برج الميزان

أنت ممن يفضلون العمل فى جماعة مهما كانت الظروف والضغوط داخل مؤسستك، مهاراتك تفرض نفسها تزود من حولك بالمعلومات الهامة التى تفيد العمل، لذلك يزداد رصيدك لدى الرؤساء.

هناك أوقات سعيدة جدًا تقضيها مع شريك حياتك تستمتع بها للغاية، بعد فترة طويلة مليئة بالخلافات والمشاجرات، حاول أن تحرص على التفاهم الدائم مع الحبيب وشريك حياتك ولا تجعل الصمت يتحكم فى العلاقة بينكما.

يجب عليك الالتزام بتعليمات الطبيب، كما عليك أن تتناول الأغذية والأطعمة المفيدة المليئة بالفيتامينات والمعادن، حاول أن تشرب الماء بشكل منتظم.

هناك أخبار سارة للغاية تسمعها فى محيط العمل داخل مؤسستك تجعلك فى الصف الأول لدى الرؤساء، ترقب العديد من الترقيات والمكافآت فى الفترة المقبلة، مع انتظار أوقات كلها سعادة.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الخميس 9 مايو 2024.. تغييرات في حياة الجدي والثور يصل هدفه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة