الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. الحمل يتعرّض لمواقف مفاجئة والجوزاء يحذر من الحب

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأربعاء، الموافق 8 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجوزاء

أنت تفخر كثيرًا بأداء العمل بشكل جيد وشامل، سيشعر رؤسائك بذلك مما يمكن أن يؤدى إلى وضع مسئوليات إضافية بين يديك، وفتح الباب أمام تقدم كبير فى حياتك المهنية، ومن المرجح أيضا أن يزيد الدخل، أنت بحاجة إلى زيادة تفانيك واهتمامك بالتفاصيل المتعلقة بحياتك المهنية.

الحب والرومانسية مشاريع محفوفة بالمخاطر بعض الشىء بالنسبة لك اليوم، قد تصادف شخصًا ليس لئيمًا ويريد اللعب من أجل الاحتفاظ بك فقط، لكن يجب ألا تهدف إلى التورط عاطفيًا مع هذا الشخص.

ابحث عن شركاء يرغبون فى مشاركة العادات الصحية معك، احذر ممن يجعلونك تحقق أهدافهم دون إعطاء أى وزن لعمرك أو حالتك الصحية، قد يجعل ذلك صحتك على المحك لتحقيق مكاسبهم، إذا شعرت أنهم يضغطوا عليك بشدة، ما عليك سوى المضى قدمًا.

قد تجد نفسك متملكًا بشأن الأشياء المادية لا تمسك الأشياء بقوة فقط اتبع التدفق والتحرك معه، يجب أن تكون حازمًا بشأن الأمور حتى تحصل على الإجابات بين يديك، قد تفكر أيضًا فى تغيير منزلك سيكون من الجيد نشر الكلمات لأصدقائك وزملائك.

برج الثور

سيكون اليوم مملًا إلى حد ما فى العمل، لكن هذه الأعمال التفصيلية لا يمكنك تحمل إهمالها كن دقيقًا فى استكمال أوراقك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية، قد ترتكب خطًا صغيرًا، لكنه بالغ الأهمية بسبب عدم الانتباه لذلك، حتى لو كنت ترغب فى الخروج والقيام بالأشياء، يجب عليك إنهاء أعمال المكتب الخلفي هذه أولًا.

التغيير والثورة والعاطفة واضحة لك اليوم، أنت ترفض الجلوس على الحياد بعد الآن، وترفض أن تترك القدر يأخذ مجراه دون أن تبذل جهدًا في توجيهه نحو ما تريد، قد تترك شدة مشاعرك شريكك منبهرًا إلى حد ما، دع غرائزك ترشدك فى اتخاذ القرارات الرومانسية وسوف تأخذ حياتك فى اتجاه جديد.

يؤثر التوتر المستمر فى مكان عملك وحياتك المنزلية على صحتك، وكذلك على قدرتك على التفكير والحكم بوضوح، عليك أن تدرك أن أصل المشكلة يكمن فى العادات المستقرة للغاية التى طورتها، يمكن للمشى الصباحى المنتظم أن يكون علاجًا لك لأنه سينعش جسمك ويعيد شحن عقلك.

قد يكون يومًا للتأمل وإعادة تقييم مبادئك يمكنك سؤال نفسك وشريكك عن القرارات السابقة، ومع ذلك، ستتبع نهجًا داعمًا للغاية تجاه شريكك وتتوقع نفس الشىء، فى المقابل ليس هناك أى ضرر على الإطلاق في تبني أيديولوجيات جديدة في الحياة عندما لا يبدو أن الأيديولوجيات السابقة تعمل بشكل جيد بعد الآن.

برج الحمل

لقد أتى تخطيطك المالى وعملك الجاد بثماره الآن، الأشخاص الذين كانوا ينتقدونك فى السابق ويشككون فى حكمك سوف يتطلعون إليك اليوم وسوف يتعجبون من قدراتك على التفكير والبصيرة، تأكد من الاستمتاع بهذه الفترة من النجاح المالى.

من المرجح أن تفاجئك قوة مشاعرك الرومانسية اليوم هناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير معتادة على الإطلاق اليوم، ومن المحتمل أن تكون جرأتك مفاجئة إلى حد ما، حقق أقصى استفادة من اليوم من خلال المشى الرومانسى الطويل وقضاء الوقت معًا.

ستنشأ اليوم مواقف تتعرض فيها لمسببات الحساسية ولن تكون هناك طريقة لمنع ذلك، لذا عليك أن تأخذ وسائل الوقاية الكافية مسبقًا، الشىء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم نظامك الغذائى بطريقة تعزز جهاز المناعة لديك وتحميك من العدوى.

يبدو أن هناك خللًا فى التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية، أفضل طريقة لحل هذه المشكلة تحديد جدول عملك بوضوح لكل يوم، والذى يبدو أنه متنوع لكل يوم مقبل، لا تقلق من أن أحباءك لن يفشلوا فى إدراك التزامك تجاههم على الرغم من قلة الاهتمام منك مؤخرًا.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.. العذراء يشعر بالإبداع والدلو أمام يومًا حافلًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة