الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنشيلوتي يتحدث عن موقعة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كواليس استعداده لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غداً، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات. نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا. نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "نحن وبايرن ميونخ متشابهان. إنهم ناديان لهما تاريخ عظيم وحققوا الكثير من النجاحات. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك. علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب".

وتابع: "نحن متحمسون للغاية لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، نحن على عِلم بالصعوبات التي قد نواجهها، سوف يلعب لونين إذا لم أغير رأيي الليلة. نعم، لونين سوف يلعب. لقد لعب كورتوا لأنه كان جيدًا للغاية وسيتعين عليه الآن أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له. تغيرت الخطط اعتمادا على نوعية المواجهة. لقد لعب مباراة مثالية، لكن عليه أن يصل إلى أفضل مستوى له".

وعن تحقيق العاشرة بفريق لم يعد لديك منه سوى كارفخال، مودريتش وناتشو؟ قال أنشيلوتي: "الوقت يمر على الجميع، لكن هذا الفريق يمر بفترة جيدة للغاية. الأساس يدار دائمًا بواسطة هؤلاء اللاعبين. إنهم يديرون هذا التحول الذي بدأ منذ فترة طويلة. كريستيانو رحل، اللاعبين الشباب يتعلمون جيدًا كيف يجب التصرف في ريال مدريد".

اقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قبل موقعة دوري الأبطال

متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدث عن أخطاء التحكيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.