الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونخ
ريال مدريد وبايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا.. يستعد فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني الإيطالي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، أمام غريمه الأوروبي بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي على ستاد "أليانز آرينا"، معقل العملاق البافاري.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على منافسه ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، وذلك في مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز أمام بايرن ميونخ والتأهل إلى المباراة النهائية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد التعادل الإيجابي الذي يساعده بشكل كبير في مباراة الإياب مساء الأربعاء.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق بايرن ميونخ بقيادة الألماني توماس توخيل في مصالحة جماهيره، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق اللقب، بعد خسارة جميع الألقاب في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب

سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.