الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تبدأ بعد غدٍ.. جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024
جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 من أكثر الموضوعات بحثًا نظرًا لاقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 والتي من المقرر أن تعقد بعد غدٍ الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، وتساءل العديد من أولياء الأمور عن مواعيد الامتحانات للتأكيد عليها.

ويستعرض "الموجز" جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني المعلنة بالمديريات التربية والتعليم حيث وجهت الوزارة أيضا بتعليمات من الضروري على المراقبين والطلاب الالتزام بها داخل لجان الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني بالقاهرة

نشرت مديرية التربية والتعليم جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني حيث تبدأ الامتحانات يوم الأربعاء 8 مايو في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، أما يوم الخميس 9 مايو في مادة اللغة الإنجليزية، ويوم السبت 11 مايو في مادة الجبر.

ويوم الأحد 12 مايو الدراسات الاجتماعية، أما يوم الإثنين 13 مايو في مادة الهندسة.
الثلاثاء 14 مايو: العلوم.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 محافظة الجيزة

ويبدأ جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 في الجيزة يوم الأربعاء 8 مايو 2024 في مادة اللغة العربية، أما السبت 11 مايو: في مادة اللغة الإنجليزية والجبر، أما يوم الإثنين 13 مايو سيمتحن الطلاب في مادة الهندسة والعلوم، ويوم الأربعاء 15 مايو مادة الدراسات الاجتماعية.


جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 محافظة أسيوط

أعلنت محافظة أسيوط عن جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي كما يلي: اللغة العربية والهندسة في الأربعاء 8 مايو، الدراسات والحاسب الآلي والتربية الدينية في السبت 11 مايو، الجبر واللغة الأجنبية في الإثنين 13 مايو، والعلوم والتربية الفنية في الأربعاء 15 مايو.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي بمحافظة الدقهلية

بالنسبة جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي بمحافظة الدقهلية فإنه يتضمن الامتحانات كالتالي: يوم الأربعاء 8 مايو امتحان الهندسة، يوم السبت 11 مايو امتحان اللغة العربية، يوم الإثنين 13 مايو امتحان اللغة الأجنبية والجبر، ويوم الأربعاء 15 مايو امتحانات العلوم والدراسات الاجتماعية.

اقرأ أيضًا

ننشر جدول مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

وزارة التعليم تختم بطولة الجمهورية للمدارس في الألعاب الجماعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة