الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الداخلية تضبط 12638 قضية تسول خلال أبريل 2024

الداخلية
الداخلية

شنت الأجهزة الأمنية حملات مُكبرة استهدفت ضبط جرائم التسول بالعديد من الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وقد أسفرت جهودها خلال شهر (أبريل 2024) عن ضبط عدد (12638) قضية تسول.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعد جهود وزارة الداخلية، في مكافحة جرائم التسول تعكس التزامها بضمان الأمن والاستقرار في البلاد، وهي جزءًا من استراتيجية شاملة لمكافحة الجريمة وحماية المجتمع، وتعكس نجاح هذه الحملات في ضبط عدد كبير من قضايا التسول فعالية الإجراءات الأمنية التي تتخذها الحكومة لمواجهة هذه الظاهرة وتقديم المساعدة اللازمة للمحتاجين بطرق قانونية ومنظمة.

وتأتي هذه الجهود تأتي في إطار العمل الشامل لوزارة الداخلية لضمان الأمن العام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وتشير إلى التصميم الحكومي على تعزيز الأمن والاستقرار الاجتماعي في مصر.

اقرأ أيضا:

تفاصيل ضبط ” أم ” لقيامها بتعذيب نجلها وتحريضه على التسول

القبض على شخص يمارس أعمال التسول بالجيزة لتعاطى مسحوق البودر المخدر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.