الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب باتشيكو.. أزمة جديدة في انتظار الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، القرار النهائي في قضية المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، في الشكوى المقدمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب المستحقات المتأخرة.

أزمة باتشيكو ضد الزمالك

وقد تقدم باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بشكوى قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، وذلك بسبب عدم حصوله على المستحقات والتي تقدر بقيمة 450 ألف دولار.

وحاول مسؤولو نادي الزمالك بطرق عديدة في إقناع المدرب باتشيكو بجدولة المستحقات المتأخرة، من أجل حل تلك الأزمة قبل الحكم بإيقاف القيد لنادي الزمالك، لكن المدرب البرتغالي رفض تلك المحاولات مطالبًا بالمستحقات كاملة.

ويواجه نادي الزمالك عقوبة إيقاف القيد مجددًا، بسبب شكوى جايمي باتشيكو في "فيفا"، حيث أصبح مجلس الإدارة مطالبًا بحل تلك الأزمة مع باتشيكو بسداد المستحقات، أو تنازل المدرب عن القضية.

وقد تعرض الزمالك لإيقاف القيد لـ 3 فترات على التوالي مساء أمس، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق.

اقرأ أيضًا:

«نهائي مبكر» بين بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

برقم قياسي.. ليستر سيتي يحقق لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ويعود إلى ”البريميرليج”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة