الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:12 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
التعليم تبدأ تسليم أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس نشرة الموجز التعليمية .. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. ومفاجأة بشأن امتحانات صفوف النقل رسميا .. مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين .. ”من الملاحظين وحتى رئيس اللجنة” أحسب مكافأتك سعر الذهب اليوم الخميس 9-5-2024 مفاجأة جديدة في الصاغة سعر الدولار اليوم الخميس 9-5-2024 قبل بداية التعاملات موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024 ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بثنائية ويلاقي بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد في دبي وزارة العمل: تمكين المرأة ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الوطنية علاقة عاطفية تنهي حياة فتاة أسيوط ...تفاصيل أبشع جريمة في أبنوب عاجل .. زلزال الغضب يضرب شوارع تل أبيب..اشتباكات بين عناصر الشرطة الإسرائيلية وعشرات المتظاهرين هل ترتفع سعر الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي المقبل؟

حظك اليوم 27 أبريل.. الميزان يعاني قلة النوم والقوس يعيش أفضل الفقرات

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 27 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم السبت، الموافق 27 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الدلو

تحسن طفيف فى العمل، فتتغير الأوضاع السيئة إلى الأفضل، كما أن رؤساءك فى العمل سيهتمون بك كثيرًا، ستنال اهتماما كبيرا من قبل زملائك فى العمل، بسبب بعض التطورات التى تخص وضعك.

علاقتك بالحبيب مرتبكة إلى حد كبير، كلما حاولت إيجاد الفرصة المناسبة للتخلص من كل الخلافات والأزمات السابقة بينكما تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه من قبل، حاول إصلاح ما أتلفت.

حالتك الصحية جيدة، لكن يجب أن تستمع إلى نصيحة الأطباء وتقلع عن التدخين نهائيًا لأن ذلك سيكلفك الكثير والكثير فى المستقبل.

يتوقع علماء الفلك لك أوضاعا جيدة فى الفترة المقبلة، سيتحقق حلم لك كنت تسعى إلى تحقيقه، عليك الآن أن تستعد إلى ما هو قادم، ولا تدع الفرص تمر من بين يديك دون أن تستثمرها.

برج الحمل

لدى مواليد برج الحمل شعور بالطاقة الإيجابية التى تساعد على إنجاز المهام بشكل متميز يسعد به رئيسك فى العمل، حاول استغلال تلك الطاقة فى تنفيذ الخطط التى وضعتها.

لن يستطيع مولود برج الحمل تحمل البعد عن الشريك، فحاول أن تتحدث معه بخصوص المشكلة التى وقعت بينكما وسوف تصل بهدوء وحكمة إلى الحل الأمثل.

على الرغم من تحسن حالة الطقس واعتدال الأجواء إلا أنك ستشعر اليوم بحالة من الضعف وعدم القدرة على الخروج، استرح وتناول الأدوية اللازمة لتتخلص من المرض.

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم أن الطاقة الإيجابية التى تحيط بك اليوم ستساعدك على الوصول إلى الأهداف التى تسعى إليها، وسوف تسمع اليوم أخبارًا جديدة ستسعد بها وتمنحك الشعور بالارتياح.

برج العقرب

يوم سلس وجيد بالنسبة لك فى محيط عملك ينتهى نهايات مرضية، من الممكن أن تحصل فى الفترة المقبلة على الكثير من فرص العمل غير المتوقعة والتى طالما انتظرتها فى الفترة السابقة.

تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع شريك حياتك، عزيزى العقرب حاول أن توافق بين عقلك وقلبك واحذر عند اتخاذ أى قرارات حاسمة على المستوى العاطفى.

بدلًا من البحث عن علاجات سريعة للمشكلات الصحية، أنت بحاجة إلى مخطط غذائى جديد، يمكن أن تكون استشارة أحد المتخصصين فى هذا الصدد مفيدة جدًا.

حظك اليوم يشير إلى فرص وتحديات، استعد للتغيرات وابحث عن الفرص الجديدة، التى تعزز نموك وتطورك، استخدم قدراتك ومهاراتك الاجتماعية والعقلية للتكيف مع هذه الفترة والاستفادة إلى أقصى حد منها.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 27 أبريل.. الميزان يعاني قلة النوم والقوس يعيش أفضل الفقرات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.