الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. ننشر الزيادات الأخيرة وأماكن الصرف

مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين
مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

الموعد الرسمي لصرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين .. خلال ساعات يبدأ صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين حيث من المتوقع أن يستفيد المعلمون وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات، بالإضافة إلى الأطباء والممرضين، من زيادة الأجور والمرتبات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تم صرفها بداية من شهر مارس وتستمر في شهر أبريل 2024.

صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين وتعيين 120 ألف معلم

تم تخصيص مبلغ إضافي قدره 15 مليار جنيه زيادة في مرتبات المعلمين لشهر أبريل 2024، بالإضافة إلى تعيين 120 ألف معلم وعامل في الجهات الإدارية الأخرى بتكلفة تبلغ 6 مليار جنيه.

زيادة إضافية في مرتبات المعلمين 2024

وقد تمت الموافقة على زيادة إضافية في مرتبات المعلمين في المرحلة التعليمية قبل الجامعية، بالإضافة إلى تخصيص مبلغ 1.6 مليار جنيه إضافي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

تأتي هذه الزيادة في إطار جهود الحكومة المصرية لتحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة للمعلمين، وتخفيف العبء الاقتصادي عنهم، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

ومن المقرر صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للموظفين غدا الإثنين 22 أبريل لوزارات "التعليم العالي، التربية والتعليم" بالزيادات الأخيرة، بعد أن تم صرف هذه الزيادات مع مرتبات شهر مارس 2024 للمعلمين.

جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2024 الصادر عن وزارة المالية والذي تضمن التالي:

الدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها: 12200 جنيه

الدرجة العالية أو ما يعادلها: 10200 جنيه

درجة المدير العام أو ما يعادلها: 9200 جنيه

الدرجة الأولى أو ما يعادلها: 8200 جنيه

الدرجة الثانية: 8000 جنيه

الدرجة الثالثة: 7500 جنيه

الدرجة الرابعة: 7000 جنيه

الدرجة الخامسة: 6500 جنيه

الدرجة السادسة: 6000 جنيه

أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024 فتشمل:

البنوك المصرية.

ماكينات الصراف الآلي ATM.

البريد المصري.

اقرأ أيضا :

التفاصيل الكاملة لزيادة مرتبات المعلمين لشهر أبريل 2024 .. تعرف على يوم القبض

موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 للمعلمين ورابط الاستعلام عنها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة