الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

تراجع سعر الذهب اليوم السبت 20-4-2024.. ومفاجأة في جرام عيار 21

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب داخل الاسواق .. على الرغم من ارتفاع سعر الذهب اليوم السبت 20 أبريل 2024، بشكل جنوني في الأسواق العالمية، إلا أنه شهد تراجعا داخل الاسواق المحلية، حيث انخفضت جميع الاعيرة المختلفة للذهب وخاصة جرام الذهب عيار 21، داخل أسواق الصاغة في مصر.

سعر الذهب اليوم في مصر

يظل الذهب هو الشغل الشاغل لدى قطاع كبير من المصريين، باعتباره الاستثمار الأمن الذي يلجأ إليه معدومي الخبرة للحفاظ على أموالهم، وزيادة قيمتها مع مرور الوقت، كما يقدم الشباب على شراء المشغولات الذهبية لتقديمها كمهور عند إقدامهم على الزواج، ولذا يحرصون على معرفة سعر الذهب بصفة مستمرة.

سعر الذهب اليوم

يحرص "الموجز"، على تقديم خدمة نشر سعر الذهب في مصر، على مدار اليوم للمتابعين، للوقوف علي آخر المستجدات التي تطرأ على حركة أسعار الذهب داخل الصاغة والاسواق الشعبية، ووفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة، المتخصصة في تداول أسعار الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، نستعرض لكم حلال السطور التالية، أسعار الذهب، والي جاءت على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب في مصر عيار 21 نحو 3265 جنيها بدلا من 3275 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3731 جنيهًا بدلا من 3743 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2798 جنيها بدلا من 2807 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 26120 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب

سجل سعر أونصة ابذهب مستوى قياسيا لها عند 2413.8 دولار للأوقية.

سعر الذهب في الاسواق العالمية

ارتفع سعر الذهب، داخل الاسواق العالمية، بدعم من الطلب على أصول الملاذ الآمن في ظل تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، لتحقق العقود الأكثر نشاطًا للمعدن الأصفر مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي.

اقرأ ايضا:

سعر الذهب اليوم الجمعة 12-4-2024 في مصر

سعر الذهب اليوم السبت 13-4-2024 في مصر.. قفزة كبيرة في الصاغة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.