الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بدون فوائد من بنك ناصر الاجتماعي

قرض حسن بدون فوائد من بنك ناصر
قرض حسن بدون فوائد من بنك ناصر

طريقة الحصول على القرض الحسن بدون فوائد، تصدرت هذه الكلمات محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، حيث يبحث عدد كبير من المصريين وخاصة الموظفين عن طريقة للخروج من أزماتهم الاقتصادية، بسبب ارتفاع أسعار السلع والخدمات، للايفاء بالالتزامات الواجبة عليهم اتجاه أسرهم، ويأتي بنك ناصر الاجتماعي،في مقدمة البنوك التي تقدم القرض الحسن بدون فوائد للموظفين وأصحاب المعاشات.

الحصول على القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر العديد من البرامج والخدمات المميزة للعملاء، حيث يطرح البنك خدمة القرض الحسن بدون فوائد للموظفين والمعاشات وفق عدد من الشروط والمحددات اللازمة لإتمام عملية التمويل.

طريقة الحصول على القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

هناك عدة حالات يسمح لها الاقتراض من بنك ناصر بدون فوائد بضمان المرتب أو المعاش، ويستعرض الموجز خلال السطور التالية، الحالات التي يحق لها الخصول على القرض الحسن، بالاضافة للمستندات التي يطلبها بنك ناصر من اجل تقديم القرض الحسن.

حالة الاقتراض بضمان المعاش الافتراضي

فإن هناك عدة نقاط اساسية لابد من توافرها لعل منها ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن عشرين عامًا، تحويل القسط أو المرتب على البنك.

حال قرض الزواج

تقديم أصل وثيقة عقد قران بالنسبة للمسلمين أو الطوائف المسيحية "لاتزيد مدته عن سبع سنوات."

حال قرض العلاج

تقديم شهادة طبية حديثة معتمدة من أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

حال قرض الحالات الملحة - الطارئة

تقديم المستند الدال على الحالة التي يتقدم بها طالب القرض معتمد من جهة الاختصاص.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض الحسن

1- صورة بطاقة الرقم القومى للمقترض والضامن "ساريـــة".

2- الـــرقم التــأميني للمقتـــرض والضــــامن والمستفيــــــــد.

3 - بيان مفردات (مرتب / معاش) للمقترض ومرتب الضامن.

إقرأ ايضا:

”المعلمون”:زيادة الميزة التأمينية لـ 17 ألف جنيه.. والقرض الحسن 10 ألاف جنيه

”الزناتي” يوقع أولى شيكات القرض الحسن بقيمة 15 ألف جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.