الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:10 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

البابا تواضروس الثاني يلقي العظة الأسبوعية اليوم من المقر البابوي

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

يلقي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء العظة الأسبوعية من المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

العظة الأسبوعية من الكاتدرائية

وتبث العظة الأسبوعية عبر القنوات الفضائية المسيحية، وصحيفة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وموقع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

ويستكمل البابا تواضروس الثاني اليوم في عظته الاسبوعية، سلسلة طرق تقديم المحبة.

وكان قد قدم البابا تواضروس الثاني، الأربعاء الماضي، التهنئة بمناسبة عيد الفطر الذي احتفلت به الاربعاء الماضي مصر والدول العربية والإسلامية.

وهنأ البابا الرئيس السيسي والرؤساء والملوك وشعوبهم في الدول المحتفلة بالعيد، وهنأ كذلك الحكومة المصرية وكافة المسؤولين في كل المجالات.

وقال البابا في تهنئته: "أحب أن أهنئ كل إخوتنا المسلمين في مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذلك الأخوة المسلمين في كل البلاد العربية والإسلامية، القادة والحكام والملوك والرؤساء والشعوب في كل بلد."

وأضاف: "هذا العيد يأتي بعد شهر رمضان، شهر الصوم والعبادة، ودائمًا الأعياد التي تأتي بعد فترات صوم وصلاة تكون سبب فرح للجميع."

واستكمل: "نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية، والسيد رئيس مجلس الوزراء ومجلس النواب الرئيس والأعضاء ومجلس الشيوخ رئيسه وأعضاءه، والمسؤولين في كافة المجالات."

أقرا أيضًا:

تفاصيل طعن أسقف الكنيسة الأشورية الشرقية القديمة مار ماري عمانوئيل أثناء عظة له بأستراليا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة