الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:46 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء.. «الوطنية للصحافة» تعلن حركة التغييرات بالمؤسسات القومية

الهيئة الوطنية للصحافة
الهيئة الوطنية للصحافة

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة عن حركة التغييرات الصحفية بالمؤسسات الصحفية القومية، جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم الاحد، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي وبحضور الدكتور إيهاب ابوعيش نائب وزير المالية والدكتور احمد مختار وكيل الهيئة والأساتذة وليد عبد العزيز وسامح عبد الله واسامة أبو باشا والشيماء عبد الاله أعضاء الهيئة والاستاذة مروة السيسي امين عام الهيئة.

تعيين قيادات جديدة بالمؤسسات الصحفية القومية

وكان عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة قد اعلن عن أسماء رؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير بالمؤسسات الصحفية القومية، مؤكدا أهمية الدور التثقيفي و التنويري الذي تلعبه المؤسسات كاحد اهم مفردات القوى الناعمة للدولة المصرية واحد أعمدة الدولة الرئيسية.

وأشار إلى أن التغييرات جاءت ضخا لدماء جديدة في شرايين المؤسسات الصحفية القومية تقتضيها المرحلة القادمة وتوجه الشوربجي بخالص التهنئة للجميع، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم ومؤكدا على دعم الهيئة المتواصل لهم، كما توجه بالشكر للقيادات السابقة على ما بذلوه عن جهد خلال فترة توليهم المسئولية.
وقد شملت حركة التغييرات الصحفية الأسماء الاتية:

إقرأ أيضا

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يوضح حقيقة بيع أصول الصحف القومية

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة خطة تطوير الصحف القومية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة