الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 08:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لفيلم «بنقدر ظروفك»

بوستر فيلم بنقدر ظروفك
بوستر فيلم بنقدر ظروفك

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "بنقدر ظروفك"للنجم أحمد الفيشاوي، مي سليم، عن موعد عرضه بالسينمات، حيث من المقرر عرضه يوم 22 مايو الجاري، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنه.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

الفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

تفاصيل شخصية مي سليم ويوسف وائل نور في فيلم بنقدر ظروفك

وتظهر مي سليم خلال الأحداث، بدور ملك
وهي فتاة قوية الشخصية وطيبة القلب، تغمرها مشاعر حب كبيرة لأسرتها، تعيش حكاية حب مثيرة مع النجم أحمد الفيشاوي، تلك العلاقة جمعتهما منذ الصغر ونمت مع مرور الزمن، وسوف نرى تحدياتهما وكيفية تطور علاقتهما على مدى تلك السنوات، وما سيحدث لهما في نهاية المطاف في هذا الفيلم.


كما يظهر الفنان الشاب يوسف وائل نور خلال الأحداث بدور شاب هادئ من بيئة بسيطة، ظروفه المادية صعبة ويسعى لتحسينها.

كما تخلى النجم أحمد الفيشاوي عن التاتو الموجود على جسده من أجل شخصيته في الفيلم، وهذا لأنه يلعب شخصية شاب من منطقة شعبية، حسب تصريحات مخرج العمل أيمن مكرم، الذي قال في تصريحات صحفية له:"مش معقول حد من منطقة شعبية ويبقى عنده تاتو فكان لازم من حل لإخفائها".

وأكد المؤلف سمير النيل، في تصريحات صحفية له أن الفيلم يسلط الضوء على هموم الطبقة الفقيرة داخل المجتمع، وكذلك الطبقة المتوسطة التي أصبحت تواجه حالياً صعوبة في توفير متطلباتهم الأساسية نظرًا لغلاء الأسعار وللطمع والجشع، وأيضًا بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها بالعالم كله نتيجة تداعيات كورونا وما عقبه من أزمات عالمية وإقليمية لعل أبرز تلك الأزمات الحرب الروسية الأوكرانية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.


اقرأ أيضًا:

أحمد الفيشاوي ينتهى من تصوير فيلم بنقدر ظروفك


الزعيم كلمة السر في فيلم «السيستم» لـ أحمد الفيشاوي.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.