الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كم سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت 6-4-2024

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

كم سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم .. يتساءل عدد كبير من الشباب المقبلين على الزواج من الجنسين عن سعر جرام الذهب اليوم السبت 6 ابريل 2024، وتحرك سعر جرام الذهب خلال الساعات القليلة الماضية داخل محالات الصاغة والأسواق المحلية، متأثرا بارتفاع بالقفزة الكبيرة في سعر أوقية الذهب العالمية التي سجلت مستويات تاريخية غير مسبوقة فوق 2300 دولار.

سعر جرام الذهب اليوم

يعتبر سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر والوطن العربي، من أكثر الموضوعات التي تنال حيز كبير من اهتمام المصريين، باعتبار أن شراء الذهب يعد من الاستثمارات الآمنة التي يلجأ إليها المواطنين على مر العصور، حيث أنه لا يفقد قيمته مهما مرت عليه السنين، بل تتزايد يوما بعد الآخر، ولعل المتهمين بسعر الذهب، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها، وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الذهب، وخلال السطور التالية يستعرض «الموجز»، الاجابة عن السؤال الأكثر تداولا الآن وهو كم سعر جرام الذهب اليوم؟

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 3589 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب، عيار 21 يسجل 3140 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب، عيار 18 يسجل 2691 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

الجنيه الذهب 25120 جنيها.

اقرأ ايضا:

سعر الذهب بعد ارتفاع الدولار اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

زلزال فى سعر الذهب .. قفزة كبيرة في أسعار المعدن الأصفر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.