الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. ماذا قال على جمعة عن حكم زراعة الشعر ؟

الشيخ علي جمعة
الشيخ علي جمعة

توجه رجل بسؤال إلي الدكتورعلي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، حول حكم زراعة الشعر للصلع؟.

علي جمعة يوضح حكم زراعة الشعر

وأوضح الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج نور الدين، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم السبت: "الصلع جزء من جمال الرجال، والرجل لا يحتاج إلى قضية الشعر، والحلق أفضل من التقصير في الحج، والشريعة حرمت على المرأة حلق شعرها وامرت فقط بقص قيد انملة".

علي جمعة: إكرام الشعر من السنة

وأوضح: "وكان شعر النبى محمد صلى الله عليه وسلم طويلا وإكرام الشعر من السنة والجمال ولكن يصل الأمر إلى زراعة الشعر، ومن يزرع الشعر قبل معرفة الحكم ليس عليه إزالة الشعر".

برنامج نور الدين

برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو..أطفال يسألون لماذا خلق الله العرش؟ .. علي جمعة يرد

فيديو.. طفلة تسأل «ليه مش بنشوف ربنا؟».. علي جمعة يجيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.