الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:52 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تدخل من الداخلية.. تطور خطير في واقعة نيرة طالبة جامعة العريش

نيرة طالبة العريش
نيرة طالبة العريش

نيرة طالبة العريش.. اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس بالمطالبات بمحاسبة المتسببين في انتحار نيرة طالبة جامعة العريش ، ودشنوا هاشتاج "حق طالبة العريش" الذى تصدر تريندات مواقع التواصل وتحديدا موقع إكس.

وأكدت مصادر أن وزارة الداخلية انتهت من فحص موقف الطالبة شروق أحمد و5 من زملائها بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة، للتحقيق وكشف ملابسات واقعة انتحار زميلتهم الطالبة نيرة.

كما أكدت المصادر وقف والد الطالبة شروق المتورطة في قضية انتحار نيرة عن العمل، حيث يعمل رائد شرطة، لحين إنتهاء التحقيقات حرصاً على نزاهتها.

انتحار نيرة طالبة العريش

وانتشرت أمس قصة انتحار الطالبة نيرة بالفرقة الأولى بكلية الطب البيطري بـ جامعة العريش، والتي تعرضت لابتزاز إلكتروني من زملائها، بنشر صور خاصة لها، لكنها لم تتحمل الضغط النفسي عليها، وأقدمت على الانتحار بتناول حبة غلة.

بدأت الواقعة، عندما تشاجرت نيرة مع زميلات لها مقيمات معها بالسكن الطلابي بالمدينة الجامعية بجامعة العريش، وانتقاماً منها قامت إحدى زميلاتها وتدعى شروق ، بالتقاط صورا لها داخل الحمام ، لتقوم بعدها بإرسال الصور لزميل آخر لهما ، والذي هدد شروق بنشر صورها على جروب واتساب خاص بدفعة الفرقة الأولى بكلية الطب البيطري بجامعة العريش ، إذا لم تعتذر لزميلتها التي تشاجرت معها على جروب الدفعة العام.

وبالرغم من اعتذار نيرة لزميلاتها ، إلا أنهم لم يرحموا توسلاتها بعدم فضحها ونشر صورها، وظلوا يضغطون عليها إلى أن قررت الانتحار بتناول حبة غلة.

ولم تصدر جامعة العريش أي بيان صحفى يوضح الأمر، بل إن بعض طلابها أكداوا صدور قرار من رئيس الجامعة بعدم تداول أي تفاصيل عن الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر كلمات طالبة العريش قبل انتحارها

وكتبت نيرة طالبة جامعة العريش في آخر منشور لها على الفيس بوك قبل انتحارها :" «وَأَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي»، وكأنها تودّع الحياة وتستعد للموت.

إقرأ أيضا

ابتزاز إلكتروني.. تفاصيل واقعة انتحار نيرة طالبة جامعة العريش
هاشتاج ”حق نيرة طالبه العريش” يزلزل مواقع التواصل الاجتماعي.. ورسالة وداع هي آخر ما نشرته ضحية الابتزاز الإلكتروني على فيس بوك قبل ساعات من انتحارها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة